صرح مدير عام المدن الجامعية بالأزهر، أحمد شعلان، أنه سيتم بدء تسكين طلاب المرحلة الثانية للتسكين خلال 10 أيام، بعد الانتهاء من من إعداد كشوف المقبولين للالتحاق بالمدينة.

وكشف شعلان في تصريح لـ«شبابيك» أنه تقدم للالتحاق بالمدينة الجامعية للبنين بالقاهرة من طلاب الفرقة الأولى حوالي 6 آلاف طالب.

وأوضح أن المرحلة وتشمل المرحلة الثانية الطلاب الجدد المرشحون إلى كلياتهم في العام الدراسي 2017-2018، والطلاب القدامى الذين تخلفوا عن المرحلة الأولى، وطلاب الدور الثاني بكليات الجامعة.

وقال إنه سيتم العمل بدءا من غد الأحد، في فرز الملفات لمطابقتها بالضوابط التي حددتها الجامعة للقبول على أن يتم إعلان النتائج في فترة تتراوح من أسبوع إلى 10 أيام.

وأشار شعلان إلى أنه تم تمديد استلام الملفات حتى الخميس 2 نوفمبر الجاري، بدلا من الإثنين 30 أكتوبر، بسبب تأخر بعض الكليات في ختم الملفات للطلاب.

وكان مدير عام المدن الجامعية بالأزهر قال إن العدد المتوقع تسكينه بمدينة البنين بالقاهرة هذا العام 7 آلاف طالب، مقارنة بما يقارب 6 آلاف طالب بالعام الدراسي الماضي.

 




1
0
1
0
0
0
0

شارك المقال


صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة