احتفلت كلية العلاج الطبيعي بجامعة القاهرة، بحصولها على الإعتماد الدولي لبرنامج البكالوريوس من الاتحاد الدولي للعلاج الذى يضم في عضويته 111 دولة، وهي أول كلية  في جمهورية مصر العربية تحصل على هذا الإعتماد.

وتسلم رئيس جامعة القاهرة، الدكتور محمد عثمان الخشت، خلال الإحتفالية التي أقامتها الكلية بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة،  شهادة الاعتماد الدولي من ممثل الاتحاد الدولي للعلاج الطبيعي جون دي كاري، وذلك بحضور عميد الكلية الدكتور علاء بلبع، ووكلاء الكلية، والأساتذة، والطلاب، والخريجون.

رئيس الجامعة، أشاد بجهود كلية العلاج الطبيعى في تطوير التعليم والتدريب والارتفاع بمستوى المهنة من خلال تخريج كوادر مدربة تعمل في العلاج الطبيعى بمصر والوطن العربى، وكذلك حصولها على الاعتماد الدولي بعد اعتمادها محليا من جانب الهيئة القومية لضمان الجودة.

وأكد الخشت، أن جامعة القاهرة لن تدخر جهدآ من أجل الإرتقاء بكل كلياتها وتوفير الدعم المطلوب لها للمنافسة محليا ودوليا، بما يحقق استراتيجية الجامعة في التطوير والانتقال إلى مرحلة جامعات الجيل الثالث.

وتزامن احتفال كلية العلاج الطبيعى بجامعة القاهرة بحصولها علي الإعتماد الدولي، مع إحتفالها بتخريج دفعة بكالوريوس 2016 وتكريم دفعتي (1984 ، 1985)، وكذلك تخريج الدفعة الثالثة من درجة "دكتور مهني" في العلاج الطبيعي التي تم استحداثها بالكلية تماشياً مع تطور مهنة العلاج الطبيعي بالعالم.




 




0
0
0
0
0
0
0