تعرض قناة «MBC 2» فيلم «Take Me Home Tonight»، في تمام الثامنة مساء اليوم السبت.

تدور قصة الفيلم في أواخر الثمانينات، حيث يترك مات فرانكلين، خريج معهد للتكنولوجيا عمله المرموق، لأنه لا يعرف ماذا يريد، ويصاب والد الضابط بحسرة شديدة، لأنه استثمر ربع مدخراته تقريبًا تكاليف في المعهد، ويعمل في متجر للفيديو.

ويلتقي بعد ذلك بـ«توري» الفتاة التي كان يحبها في المدرسة الابتدائية، في المتجر ما دفعه للإدعاء أنه يعمل محاسب لينال إعجابها، ثم تدعوه لحفلة بمنزل كالي خطيب شقيقة مات، ويوافق حتى ينال حبها في هذه الليلة.

Dear John

فيلم «Dear John» يعرض على قناة «MBC 2» في العاشرة مساء.

تدور قصة الفيلم حول الجندي جون، أحد رجال العمليات الخاصة، الذي يقضي إجازة الصيف في زيارة والده بعد عودته من قاعدته الألمانية، ويقع في حب فتاة تدعى سافانا، ولكن تصرفات والده الذي يعاني من توحد قد تقف عائقًا.

وأخذ جون قرار بعدم العودة إلى الجيش، إلا أن أحداث الحادي عشر من سبتمبر تسببت في تعقيد الأمر، وعاد مجددًا للجيش.

Sweet Home Alabama

وفي منتصف الليل، تعرض قناة «MBC 2» فيلم «Sweet Home Alabama».

مصممة الأزياء ميلاني سموثر تعيش في نيويورك، وتواعد أحد رجال الصفوة في المجتمع وهو أندرو هينينجس، الذي تعمل والدته كاثرين هينينجس كعمدة للمدينة.

وخلال احتفال ميلاني بنجاح أحدث عروضها، فاجئها أندرو بطلبه الزواج منها، وأثناء استعدادها للزواج تعود إلى موطنها الأصلي ألاباما، حيث يعيش والدها وزوجها السابق، الذي لم يوقع على ورقة الطلاق رغم مرور 5 سنوات على إرسالها، وتحدث مفاجآت عديدة تغير كل خططها.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفية مصرية تكتب في ملف العلاقات والرياضة بموقع شبابيك، حاصلة على كلية الإعلام وفنون الاتصال بجامعة 6 أكتوبر، وعملت في عدة صحف مصرية