إذا كنت من عشاق الأفلام الأجنبية، وستقضي سهرتك في المنزل اليوم، فأنت على موعد مع مجموعة من أفلام الأكشن والرومانسية، تعرضها محموعة قنوات MBC  في سهرة الأحد. نستعرض لك أبرزها في هذا التقرير.

Cloudy with a Chance of Meatballs 2

مازال «فلينت لوكوود» يساعد أصدقائه وأهله باختراعاته، فبعد الجزء الأول الذي يستطيع فيه إنقاذ قريته من مجاعة محققة عن طريق تحويل المياه إلى طعام، فتسقط عليهم كرات اللحم من السماء، لتحدث عاصفة غذائية كارثية.

يضطر «فلينت» وأصدقائه في هذا الجزء إلى مغادرة المدينة، حيث يقبل فلينت الدعوة من المعبود تشيستر الخامس للانضمام إلى شركة لايف كورب، التي كُلفت بتنظيف الجزيرة.

لمتابعة باقي القصة، يمكنك مشاهدة الفيلم على MBC 2، في تمام السادسة.

Dhoom: 3

يمر صاحب سيرك هندي في مدينة شيكاغو بمتاعب مالية، ويتعثر في سداد أقساط قرض البنك، ويهدده مدير البنك بإنتزاع سيركه منه إذا لم يسدد القرض.

ينجح صاحب السيرك في إقناع مدير البنك بأنه سيفتتح عرض ضخم سيساعده على تسديد أقساطه، لأنه سيكون أضخم عرض سيرك في العالم.

لكن مدير البنك يترك عمله، ويحل محله مدير جديد يجبره على ترك سيركه في خلال خمسة أيام وهو ما يدفع صاحب السيرك إلى الإنتحار.

يكبر ساهر إبن صاحب السيرك المنتحر ويقرر الإنتقام عن طريق سرقة جميع فروع البنك حتى يفلس، فتقوم شرطة شيكاغو بالإستعانة بشرطيان هنديان للقبض على السارق.

الفيلم الهندي المثير، تابعه على قناة MBC Bollywood، في تمام التاسعة.

Sweet Home Alabama

«ميلاني سموثر» مصممةَ أزياء تعيش في نيويورك، وتواعد «أندرو هينينجس»، الرجل الثري، ووالدته «كاثرين هينينجس» عمدةَ مدينة نيويورك.

أثناء الاحتفال بنجاح ميلاني في أحدث عروض أزياءها، يفاجئها أندرو بطلبه الزواج منها، وهو الأمر الذي يربك ميلاني للوهلة الأولى.

كجزء من استعداداتها للزواج، تقرر ميلاني أن تعود إلى موطنها الأصلي ألاباما، حيث يعيش والداها وزوجها السابق جاك بيري، الذي لم يوقع ورقة الطلاق رغم مرور أكثر من 5 سنوات على إرسالها، لتقنع بضرورة توقيعها حتى تستطيع استكمال حياتها كأي امرأة.

لكن هناك الكثير من المفاجآت التي تنتظر ميلاني، والتي ستغير كل خططها إلى الأبد، يمكنك معرفتها من خلال مشاهدة الفيلم في تمام الواحدة بعد منتصف الليل على MBC 2.

 

 




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفي مصري يعمل في الشأن الرياضي، وحاصل على قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة حلوان