تنبيه: المحتوى المرفق إعلاني لأحد المشروعات الإلكترونية 

متجر بلاي أول متجر عربي يهتم بالمستخدم العربي ويعمل على توفير خدمة تحميل تطبيقات الأندرويد بشكل مجاني تماماً.

فى الآونة الأخيرة عانت بعد المناطق والدول من مشاكل مع جوجل فكان هناك بعض العقبات التى تعيق مستخدمين هذه الدول من تحميل التطبيقات نتيجة خلافات جوجل مع الدول، أو أن الدول هذه هى التى قامت بحجب منتجات جوجل من التسلل الى رعاياها، فكان المتجر العربي أول من يوفر تطبيقات الأندرويد بعيداً تماما عن سوق جوجل. 

عملنا بشكل مكثف على معالجة العديد من المشاكل مثل توفير تطبيقات الأندرويد بروابط مباشرة ومجانية تماماً، بالإضافة إلي تسهيل على المستخدمين العرب الذين لا يستطيعون الدخول الى سوق جوجل. لم يقتصر الأمر على توفير التطبيقات بروابط مباشرة فقط، وانما كان لجوجل بعض القوانين مثل إجبار المستخدم على التسجيل بايميل Gmail  الخاص بها حتى يستطيع تحميل هذه التطبيقات، فجاء متجر بلاي كأول متجر عربي بتوفير هذه التطبيقات بشكل مجانى دون الحاجة الى التسجيل أو التعرف على أى بيانات خاصة بالمستخدم.

متجر بلاي

يحتوي متجر play على قسمين رئيسين وهما قسم التطبيقات وقسم الألعاب، وداخل كل قسم منهما يتفرع العديد من الأقسام الفرعية الصغيرة، مثل تطبيقات الحسابية وتطبيقات الدردشة وتطبيقات التواصل الاجتماعي وغيرها من التطبيقات الشيقة، كذلك فى قسم الألعاب يندرج أسفلها العاب اركيد والعاب اكشن والعاب بنات والعاب ذكاء وغيرها من مئات الأنواع من الاألعاب.

لغات متجر بلاي:

يتوفر متجر بلاي بلغتين أساسيتان العربية والإنجليزية حتى الآن ونأمل فى توفير الموقع بكل لغات العالم.

متجر بلاي وتحديث التطبيقات والألعاب:

يعمل متجر بلاي على تحديث التطبيقات والألعاب بشكل مستمر ودوري وبشكل يومي . لا شك أن متجر بلاي هو أفضل موقع للمستخدمين العرب لمن ليس لديهم إمكانية الوصول الى سوق جوجل ولمن ليس لديهم إيميل للتحميل حيث يوفر لك متجر بلاي تحميل التطبيقات والألعاب بدون طلب إيميل أو ماشابه.

صورة من التطبيق
صورة من داخل التطبيق

 




1
0
0
0
0
0
0