تعرض قناة MBC 2 عددا من الأفلام المتنوعة في سهرة الثلاثاء، ويقدم شبابيك تفصيلا بأهم هذه الأفلام ومواعيد عرضها.

Next

وتشاهدونه في السادسة مساءً، ويروي قصة كريس جونسون (نيكولاس كيدج)، الذي يعمل في تقديم عروض السحر في مسارح لاس فيجاس، معتمدا في ذلك على قدرته التي يخفيها عن الجميع، وهي رؤيته للدقائق القادمة من المستقبل.

يعيش جونسون في لاس فيجاس تحت اسم مستعار هربا مما حدث له في طفولته، عندما خضع للعديد من الأبحاث والتجارب الحكومية التي تسعى لاكتشاف قدرته وتوظيفها.

يقدم أعمالا سحرية مقابل أجور منخفضة، ويكسب أموالا من المقامرات التي يتوقع فيها الأرقام الفائزة دائما.

ولكن عندما تهدد منظمة إرهابية بتفجير قنبلة نووية في لوس أنجلوس، تبدأ العميلة الحكومية كالي فيريس (جوليان مور) في البحث عن جونسون، ومحاولة إقناعه بالعودة لإنقاذ بلده من الدمار.

Dredd

يأتيكم في الثامنة مساءً وتجري أحداثه في المستقبل القريب في أمريكا وعلى ساحلها الشرقي، الذي يمتد من بوسطن إلى واشنطن العاصمة، في مدينة كثيفة السكان تزداد فيها نسبة الجرائم، وينتشر فيها العنف والفوضى.

وفي ظل تلك الظروف يقوم جهاز الشرطة بعدد من المهام في ذات الوقت فهو قاض وجلاد ومتحر.

ودريد هو القاضي الذي سيخوض التحدي،  ويحاول تخليص المدينة من آفة خطيرة تتمثل في وباء المخدرات.

تساعده في عمليات التحري قاضية جديدة يتم تجنيدها تدعى كاساندرا أندرسون والتي تملك قوة عقلية وموهبة التوارد و الخواطر.

نجوم العمل: كارل أوربان(دريد) أوليفيا ثيرلبي(أندرسون) ولينا هيدي(ما-ما).

Thor

تُختتم السهرة في العاشرة مساءً بفيلم Thor الذي يحكي قصة ثور ابن عالم آسجارد السماوي الرائع، الذي تعيش فيه الآلهة ذات القدرات الخارقة. لكن سلوكه غير منضبط، ويعاني الجميع من تصرفاته وغطرسته.

تصرفات ثور تدفع والده أودين حاكم آسجارد أن يطرده من حياته المريحة، ليهبط إلى عالم ميدجارد السفلي، الذي يطلق عليه سكانه اسم الأرض.

في الأرض يتعرف ثور على العالمة جين فوستر ويقع في حبها، لتبدأ في تلقينه دروسا عن الأخلاق التي يجب أن يتحلى بها، خاصة وأن قواه جعلته خارقا في الأرض.

ويأتي الاختبار الحقيقي لما تعلمه ثور عندما يأتي شرير من عالمه قاصدا إيذاء الأرض، فيقرر أن يتصدى له ويحمي عالمه الجديد من الأذى.

نجوم العمل: كريس هيمسورث (ثور)، أنطوني هوبكنز (أودين) وناتالي بورتمان (جين فوستر).




0
0
0
0
0
0
0