نظمت كلية الزراعة جامعة سوهاج حفل استقبال للطلاب الجدد والقدامى، بعد حصول الكلية على الاعتماد الأكاديمى من قبل الهيئة القوميه لضمان الجودة.

الحفل رئيس الجامعة، أحمد عزيز رحب في بداية الحفل بالطلاب، كما هنأ الكليه بمناسبة حصولها على الاعتماد الأكاديمى موجهاً شكره للطلبة والطالبات، لما لهم من فضل في استقرار الدراسة بالجامعة الجديدة وتحملهم كافة الصعاب.

وقال إن الجهد الذى قام به كل من يعمل بالكلية بداية من العميد وحتى أصغر عامل كان سببا مباشرا في الحصول على الاعتماد، معربا عن أمله في أن تكون النهضة الزراعية بالمحافظة على ايدي أبناء الكلية في ظل المشروعات الموجودة بالمحافظة وتوافر المزارع الخاصة بالكلية في مدينتي الكوثر وسوهاج الجديدة.

واشار عزيز إلى أن محافظة سوهاج هى رابع محافظة من حيث إنتاج الثروة الحيوانية، متمنيا بالاكتفاء الذاتى من المنتجات المزروعة والثروة الحيوانية.

بينما ذكر عميد كلية الزراعة محمد عبد الحفيظ، أن خربجي الزراعة هم أقل نسبة بطاله بالسوق المصرية وهذا يدل على أن سوق العمل المصري يعتمد بنسبة كبيرة على الخريجين.

وتضمن الحفل عرض فيلم تسجيلى عن الكلية، إضافة إلى فقرات غنائية وشعرية واسكتشات مسرحية، نفذها طلاب الكلية، كما تم توزيع شهادات تقدير على أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بمناسبة حصول الكلية على الاعتماد.












 

 




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة