تعرض قناة 2 mbc عددا من أفلام الرعب والمغامرة في سهرة اليوم الجمعة، ونقدم  أبرزها ومواعيد عرضها.

Beautiful Creatures

يأتيكم في الخامسة والنصف عصرا، ويتناول قصة المراهق إيثان وايت الذي يسعى جاهداً إلى إتمام دراسته الثانوية والذهاب إلى الجامعة؛ حتى يترك مدينة جاتلين الصغيرة بساوث كارولينا.

تبدأ فتاة غامضة بالظهور فى أحلامه، تلتحق لينا بمدرسة إيثان الثانوية، ويتضح أنها الفتاة التي يراها في أحلامه، يتجنب الطلاب لينا لعلمهم بأنها حفيدة رافينوود عابد الشياطين.

لا يههم إيثان بذلك ويقعا فى حب بعضهما، تخبره لينا بأنها ساحرة، وأنه في عيد مولدها السادس عشر سيعلن إن كانت تنتمي إلى قوى النور أو الظلام.

يزداد الأمر سوءاً عندما تقوم والدة لينا الشريرة ساسرفين بإطلاق تعويذات لدفع لينا إلى الظلام فهل يتمكن إيثان ولينا من إنقاذ حبهما؟

نجوم العمل: أليس انجلرت (لينا داشانيس) فيولا ديفيس(أما) وإيما طومسون(ميسز لينكولن).

The Twilight Saga: Eclipse

تشاهدونه في الثامنة، وتدور أحداث الجزء الجديد من سلسلة أفلام مصاصي الدماء الرومانسية فائقة النجاح حول الفتاة بيلا التي تعود مرة أخرى لمواجهة مصاصي الدماء الأشرار الذين يقومون بارتكاب سلسلة من جرائم القتل الدموية انتقاما منها.

ووسط كل هذه المواجهات العنيفة تجد نفسها مضطرة للاختيار بين حبها القديم لمصاص الدماء الشاب إدوارد وصداقتها للمستذئب جاكوب، مع العلم بأن قرارها قد يشعل الصراع المحموم بين مصاصي الدماء والمستذئبين مجددا.

ومع اقتراب موعد تخرج بيلا من المدرسة الثانوية تجد نفسها مضطرة لاتخاذ قرارها النهائي بين اختيارها لإدوارد الذي سيحولها إلى مصاصة دماء خالدة أو اختيارها لجاكوب الذي قد يؤدي إلى الحرب.

نجوم العمل: كريستين ستيوارت، روبرت باتينسون وتايلور لوتنار.

R.I.P.D.

ويأتيكم في العاشرة مساءً، وتجري أحداثه في بوسطن ويقوم الشرطي نيك بإخفاء الذهب الذي سرقه من تجار المخدرات مع شريكه هايز في الفناء الخلفي لمنزله، ومع ذلك فإنه في صباح اليوم التالي يخبر شريكه هايز بأنه سوف يقدم الأدلة الى البوليس، فهو يحب زوجته ولايمكن أن يتصرف بهذه الطريقة.

يتم اختيار نيك وهايز لمطاردة عصابة مخدرات، وأثناء ذلك يقتل هايز نيك بشكل غير متوقع، ويدخل نيك أحد الأنفاق ليعيش واقعاً بديلا حيث الأرواح التي لاتريد الذهاب إلى الآخرة، لتعيش بين عالم الأحياء والأموات رغبة في الإنتقام.

ينضم نيك إلى قوة الشرطة الأسطورية المعروفة باسم "R.I.P.D"؛ لمنع هؤلاء من تدمير الأرض، ويقترن بروي بولسيفير الذي أمضى حياته في هذا العالم الغريب، خادما للمنظمة.

وعند عودته إلى الأرض، يظهر نيك بمظهر المتأنق الصيني القديم، ويصبح الأمر سيئا بما فيه الكفاية حيث أن نيك لايستطيع لم شمله مع زوجته الجميلة.

نجوم العمل: رايان رينولدز(نيك) جيف بريدجز(روي) وماري لويز باركر(بروكتور).




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


مراسل موقع شبابيك من الجامعات، يُتابع أخبار الطلاب، مقيد بكلية الإعلام جامعة الأزهر ويقيم بمحافظة الفيوم