تداول عدد من طلاب الجامعات صورا نشرتها الطالبة بكلية الطب جامعة الاسكندرية، عزة الشناوي، يظهر فيها وجود شيئ غريب داخل البيض المسلوق الذي تقمه المدينة الجامعية.

وقالت الشناوي في تصريح لـ«شبابيك» إنها ذهبت للمطعم لصرف وجبة العشاء، ووجدت من ضمن البيض المصروف لها، بيضة مخصبة «بالوت» وهي تحتوي بداخلها على جنين أو فرخ ميت.

وأضافت: «توجهت لإدارة المطعم وسردت عليهم القصة، ولكنهم استهزأوا بي، وقالولي إنتي عمرك ما أكلتي بيض فاسد في بيتكو؟، ولو عاوزة تقدمي شكوى قدميها في إدارة المدينة».

وأوضحت طالبة الطب أن أحد المسئولين في المطعم هددها بالفصل في حال إصرارها على تقديم شكوى، وترويج أنها تابعة لجماعة الإخوان إذا لم تحذف منشور «فيس بوك»، مضيفة أنه ذكر واقعة فصل طالبة قبل ذلك اشتكت من انتهاء صلاحية «باكو بسكويت».

وأشارت إلى أنها توجهت إلى إدارة المدينة لتقديم شكوى، لكن إحدى المشرفات أجابتها «ماعنداش شكاوي هنا روحي اشتكي في المطعم»، موضحة أنه مع إصرارها على تقديم الشكوى علقت المشرفة «خليها تأخذ ورقة وتكتب شكواها، وكده كده الشكوى هترجعلنا تاني».

 وأكدت طالبة جامعة الإسكندرية أنها ستتوجه بشكوى رسمية، غدًا الأحد، إلى نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، الدكتور هشام جبر.

 

 

 




0
0
0
0
0
0
0