قرر رئيس جامعة القاهرة، الدكتور محمد عثمان الخشت، حظر تأجير قاعة الاحتفالات الكبرى بالقبة لأي جهة خاصة، ليقتصر إقامة الفعاليات بها على الأنشطة العلمية والفنية والثقافية التي تنظمها الجامعة حفاظا على الأعراف الجامعية.

وعبّر الخشت في البيان الصادر عن الجامعة، اليوم السبت، عن استيائه تجاه حفل ختام مونديال الإذاعة والتليفزيون الذي أقيم بقاعة الاحتفالات الكبرى الخميس الماضي.

وقال رئيس الجامعة القاهرة إنه لم يكن يعلم بهذا الحفل، لتواجده في منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، مشيرا إلى أن التعاقد حول إقامته تم في عهد الإدارة السابقة في مايو الماضي.

اقرأ المزيد

انتقادات واسعة بعد تكريم بطلة «يا سونة» على مسرح جامعة القاهرة

كرم الاتحاد العام للمنتجين العرب بطلة كليب «يا سونة» الفنانة سيما في حفل ختام مهرجان المونديال على مسرح جامعة القاهرة.

وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صورا لمطربة تدعى «شيما»، وهي ترتدي ملابس وصفوها بـ«الفاضحة» داخل بهو قاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة.

وتسببت الصور التي التقطت ضمن حفل لاتحاد المنتجين العرب في حالة من الغضب داخل جامعة القاهرة بعد انتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأطلق نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاجًا بعنوان أنقذوا قاعة الاحتفالات الكبرى، مطالبين بحماية القاعة التاريخية من التأجير والاستغلال بتلك الصورة السيئة.

وحضر العديد من الفنانين على مسرح جامعة القاهرة لحضور حفل ختام مونديال الإذاعة والتليفزيون فى دورها الـ6، وتم تكريم عدد من النجوم.

وكان من بين الحاضرين مادلين طبر وبيومى فؤاد وياسر جلال وشيرى عادل ومنة فضالة وأحمد بدير وتامر عبد المنعم ومحمود الجندي وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد كريم ومحمد نور ونهال عنبر وأحمد بدير، وغيرهم من الفنانين المصريين والعرب.

 




0
0
0
0
0
0
0