إذا كنت من عشاق الأفلام الأجنبية، وستقضي سهرتك في المنزل اليوم، فأنت على موعد مع مجموعة من أفلام الرومانسية والبوليسية، تعرضها محموعة قنوات MBC  في سهرة الأحد. نستعرض لك أبرزها في هذا التقرير.

The Theory of Everything

يحكي الفيلم قصة العالم الفيزيائي الشهير «ستيفن هوكينج» وهو من أبرز علماء الفيزياء النظرية على مستوى العالم.

وكان ستيفن طالب منفتح مثابر ولكن في عامه الـ،21 أصيب بمرض قاتل توقع الأطباء وفاته على إثره بعد عامين، وأدى الى عجزه عن الكلام والحركة مع الوقت.

لكن مسار حياته يتغير بعد وقوعه في قصة حب متبادل مع طالبة الفنون «جين وايلد»؛ ليتزوجا وينجبا ثلاثة أطفال، وتدعمه في رحلته العلمية وتلقبه بخليفة «أنشتاين».

ومع تطورات جسده خلال زواجهما الى الأسوء، وتفوقه العلمي تتغير حياتهما وعلاقتهما مع بعضهما البعض، فهل تغير الأيام من حبهما؟، للإجابة على السؤال، يمكنكم متابعة الفيلم على شاشة MBC 2 في تمام العاشرة والنصف.

The Boy Next Door

سيدة جميلة تعمل معلمة بمدرسة إعدادية، تقع في خلافات مع زوجها ويقرران الإنفصال، وهي الآن تعيش بمفردها مع ابنها المراهق.

عندما ينتفل الفتى المراهق الوسيم الساحر الذي يدعى «نوح» ليقيم في المنزل المجاور لها، يبدأ في مغازلتها لتشجع هي أيضاً صداقته، بالرغم من أنه صديق ابنها.

وتتطور العلاقة بين المعلمة والجار، ظناً منها أنها لن تتسبب في الحاق أضرار جسيمة لها، ولكن حين تعود الى رشدها وتحاول الخروج من هذه العلاقة سالمة، يحدث مالا يحمد عقباه.

يمكنكم مشاهدة الفيلم الذي وصلت إيرداته إلى  59 مليون دولار أمريكي، على قناة MBC Max، الساعة 8:30.

Duplicate

«بابلو» شخصية بسيطة و ساذجة، يعمل طباخاً فى فندق، و كان شديد الشبه بــ«مانو» الذى ارتكب العديد من الجرائم، يقوم المفتش «ثاكور» بالقبض عليه معتقداً أنه مانو.

 يشعر بابلو بالصدمة و الحيرة؛ لأن رجال الشرطة كانوا ينادونه بمانو، و بعد تدخل والدته و رؤية الأوراق الشخصية،  تطلق الشرطة سراحه.

 وتعطيه الشرطة بطاقة تحديد شخصية حتى لا يختلط الأمر عليهم ثانيةً، و للأسف يعرف مانو بذلك، و يقوم بسرقة بطاقة تحديد الشخصية الخاصة ببابلو الذى يقبض عليه مرة ثانية.

شاهدوا الفيلم الهندي، على فضائية MBC Bollywood، في تمام التاسعة.

 




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفي مصري يعمل في الشأن الرياضي، وحاصل على قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة حلوان