يرشح لك «شبابيك» عددا من الأفلام التي يمكنك متابعتها مساء اليوم الثلاثاء على شبكة قنوات «MBC»

Doom

تعرض قناة «MBC ACTION» في السادسة فيلم نجم المصارعة الترفيهية دواين جونسون الشهير بـ«ذا روك»، والذي تدور أحداثه في المستقبل على كوكب المريخ حين يتمكن العلماء والباحثون من إنشاء مستعمرة بحثية إلى أن تنقطع جميع وسائل الاتصال مع محطة البحث المعزولة على المريخ.

يتم فرض حجر صحي على الطاقم العامل هناك، ويتم إرسال فريق للتدخل السريع بقيادة الكوماندر سارجي للتحقيق فيما حدث.

بعد التحقيقات، سرعان ما يدرك الكوماندر سارجي أن الباحثين هناك قد فتحوا أبواب الجحيم دون أن يعلموا هذا، ويتعين على الكوماندر سارجي وفريقه أن يعملوا على سد تلك الأبواب، وقتل الوحوش التي يمكن أن تعبر خلال تلك الأبواب إلى الأرض.

Rush

 

وفي العاشرة تعرض «MBC2» الفيلم المأخوذ عن قصة حقيقية حول التنافس الرياضي الكبير بين الوسيم الإنجليزي المستهتر جيمس هانت، وصاحب البطولات النمساوي نيكي لاودا عام في السبعينات.

وبالرغم من تعرض نيكي لاودا لحادث خطير كاد أن يتسبب في موته عام 1976، يقرر بعد عدة أشهر العودة إلى المنافسة الشرسة بينه وبين جيمس خلال سباق العالم للفورمولا واحد.

ويصبح كلا منهما على استعداد تام للمخاطرة بأي شيء من أجل حصوله على لقب بطل العالم في تلك الرياضة، مع استعراض مدى الاختلاف في شخصية البطلين وتعاملهما مع الموقف.​​​​​​​

Crank

وفي الثانية عشرة منتصف الليل على «MBC2» يعمل تشيف تشيلويش (جيسون ستاثام) كقاتل محترف لحساب منظمة إجرامية تدعى نقابة الجريمة بالساحل الغربي. ولكنه يسأم من عمله، ويقرر أن يعتزله ليعيش في هدوء مع صديقته إيف التي لا تعلم شيئا عن طبيعة عمله.

ولكن ما لا يعلمه تشيف أن عدوه اللدود فيرونا حقنه بسم خاص  سيؤدي لموته إذا انخفض عدد ضربات قلبه عن رقم محدد.

ويصبح على تشيف أن يتمكن من إبقاء ضربات قلبه فوق هذا المستوى؛ ليحافظ على حياته. فيبدأ مع صديقيه كايلو ودوك مايلز مهمة صعبة لحماية إيف، والانتقام من فيرونا، وإيجاد المصل اللازم لإنقاذ حياة تشيف.​​​​​​​




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة