إذا كنت من عشاق الأفلام الأجنبية، وستقضي سهرتك في المنزل اليوم الأربعاء، فأنت على موعد مع مجموعة من أفلام الرومانسية والبوليسية، تعرضها محموعة قنوات MBC  في سهرة الأربعاء. نستعرض لك أبرزها في هذا التقرير.

Yes Man

«كارل ألين» رجل مصرفي لكنه وحيد، ويعاني من عدم ثقته بنفسه بعد طلاقه من زوجته «ستيفاني»، التي لا يزال يتمنى عودتها له.

يملك كارل وظيفة مملة في قسم القروض بأحد البنوك، ويحاول على الدوام تجنب صديقه الناجح «بيتر»، ويقضي أوقات فراغه في مشاهدة أفلام الفيديو.

وعندما يلتقي كارل عن طريق الصدفة بأحد أصدقاءه القدامى، ينصحه بالإنضمام إلى برنامج للمساعدة في إستعادة الثقة في النفس، مبدأ البرنامج هو الموافقة على كل الأوضاع الجديدة وترك السلبية جانبا.

لكن كارل يفهم البرنامج خطأ ويقوم بالإجابة على أي سؤال أو طلب بالموافقة وهو ما يضعه في العديد من المواقف الصعبة.

تابع القصة كاملة على شاشة MBC 2، في تمام الثامنة.

Brothers

قصة أخوين بعيدين عن بعضهما يقدمان ليدخلا منافسة على حلبة الفنون القتالية المختلطة، الأخ الأول «ديفيد فرنانديز» ينهي وظيفته كمدرس فيزياء ليصبح مقاتلا بدوام كامل، وهوعلى استعداد للقيام بأي شئ لإنقاذ ابنته المريضة.

 أما «مونتي فرنانديز» فيخلق عاصفة على شبكة الانترنت مع نشر فيديو واحد فقط، وهو يتدرب تدريباً شاقا ومستمراً.

تتلخص الحكاية مع الشقيقان المقاتلان، وهي معركة واحدة في نهاية المطاف، تتطور خلالها الأحداث في جو من الإثارة والفنون القتالية الرياضية المثيرة.

شاهد الفيلم، الذي يعتبر النسخة الهندية الرسمية من الفيلم الهوليودي «المحارب»، على فضائية MBC Bollywood، في تمام التاسعة.

Transformers: Revenge of the Fallen

يتورط الشاب «سام ويتويكي» في مواجهات شرسة بين روبوتات فضائية وروبوتات المتحولين، لحماية كوكب الأرض والجنس البشري بالكامل من التدمير.

وبعد قيام مجموعة من المتحولين تدعى «الديسيبتيكونس» بإثارة المشاكل في «شانجهاي»، يبدأ سام وصديقته «ميكايلا» بالتحقيق في تاريخ تواجد المتحولين السري على كوكب الأرض، بمساعدة مجموعة من المتحولين تدعى «نيست».

ومع تطور أحداث الفيلم، يكتشف سام أن الديسيبتيكونس يريدون الدخول إلى عقله للعثور على بعض الرموز المطبوعة في ذاكرته، وهي رموز سوف تقودهم للعثور على مفتاح مميز يمكنهم من تشغيل آلة فضائية مخبأة في مصر منذ عدة قرون تعطيهم القدرة على تفجير الشمس.

فهل يتمكنون من إيجاد المفتاح، وتشغيل الآلة الفضائية لتفجير الشمس؟، أجب على الأسئلة، بعد مشاهدة الفيلم على قناة MBC Max في تمام التاسعة والنصف.




0
0
0
0
0
0
0