عايز تخرج مع صحابك وتنبسط، وكمان تستمتع بخروجة حلوة في نص الأسبوع تفصلك من ضغط الشغل، «شبابيك» بيرشحلك أماكن خروجات في القاهرة هتروق دماغك.

دار الأوبرا

ضمن فاعليات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، يستضيف المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، في تمام الثامنة من مساء الأربعاء، حفل غنائي للفنان صابر الرباعي.

يصاح الرباعي اوركسترا الأبرا، بقيادة الموسيقار هاني فرحات، وتصل أسعار التذاكر إلى 200، و400، و600جنيه.

كما يستضيف معهد الموسيقى العربية، في تمام الثامنة، الفنانة رحاب مطاوع، والفنان أحمد سعد، والفنان الكبير محمد الحلو، لإحياء حفل بقيادة فرقة الحفني، وعلى رأسها إيهاب عبد الحميد، وويبلغ سعر تذكرة دخول الحفل 100 جنيه.

ساقية الصاوي

يدعوكم فريق «شوية فن» لحضور حفلته على مسرح ساقية الصاوي اليوم الأربعاء، في تمام السابعة والنصف من مساء اليوم.

ويقدم الفريق أغنيات معتمدة على الموسيقى الحديثة من تأليف وتلحين «جو» قائد الفرقة الذي يشعل المسرح بروعة أغانيه التي يكتبها ويؤديها مع الفرقة.

وتأسست فرقة شوية فن على يد جو في مارس 2010 كوسيلة لتقديم أعماله ورباعياته المكتوبة بالعامية المصرية للجمهور، ينبع اسم الفرقة من التنوع الفني الذي تأديها الفرقة فهم يعزفون الموسيقى ويغنون ويلقون الشعر.

تتفرد فرقة شوية فن بتقديمها أغنيات بموضوعات لها طابع إنساني واجتماعي مستخدمة في ذلك آلات موسيقية شرقية وغربية سيما أساليب التناغم بين الموسيقى والغناء، بدأت الفرقة عروضها في مايو من عام 2010 في مختلف المحافل الثقافية مثل ساقية عبد المنعم الصاوي والأندية الاجتماعية.

البيت الفني

يعرض البيت الفني للمسرح القومي، عرض «سيلفى مع الموت»، على مسرح ميامى بوسط البلد

فى الساعة السابعة والنصف مساء الأربعاء.

العمل من تأليف وبطولة نشوى مصطفى، موسيقى إهداء خالد داغر، ديكور أحمد حشيش، ملابس دينا فتحى، إيقاع حركى مناضل عنتر، إضاءة أبو بكر الشريف، إخراج محمد علام.

أسعار التذاكر: 20-30-50 جنيه.




0
0
0
0
0
0
0