تعرض قناة «MBC 2» فيلم «P.S. I Love You»، في تمام السادسة مساء اليوم السبت.

هولي كينيدي متزوجة من حب حياتها جيري، ولكن المرض يقضي على حياته، ويؤثر بالسلب عليها، ولأنه الأكثر معرفة بها؛ قرر مساعدتها قبل وفاته، وأرسل عدد من الرسائل لها، تصلها في وقت محدد لمساعدتها وإرشادها لإعادة اكتشاف نفسها.

وتصل الرسالة الأولى إليها في عيد ميلادها الـ30 في شكل كعكة، ومعها شريط مسجل من زوجها يطلب منها الخروج والاحتفال بنفسها، وتتوالى الرسائل بطرق مفاجئة، وكل رسالة تقودها إلى مغامرة جديدة، وكلها بتوقيع P.S. I love you.

فيلم «The Five-Year Engagement» يعرض على قناة «MBC 2» في الثامنة مساء.

يحكي الفيلم عن قصة حب توم وفيوليت، اللذان تمت خطبتهما بعد عام من الارتباط، وتعمل فيوليت في علم النفس التجريبي، فيما يعمل توم كمساعد شيف، ويتولى إدارة المطبخ في حال غيابه.

وتلقت فيوليت عرضًا في مدينة آن أربور بميتشيغان، ويوافقها توم ويخبرها أنه سيبحث عن مطعم آخر للعمل فيه، ولكن هذا الأمر يستلزم تأجيل الزفاف، ويعاني من البطالة والإحباط، لتمديد الفترة لـ4 سنوات.

وفي العاشرة مساء، تعرض قناة «MBC 2» فيلم «Something Borrowed».

خلال فترة دراسة راشيل في كلية الحقوق تعجب بشاب ينتمي لعائلة ثرية، ولكنها تخجل من مصارحته بمشاعرها، وتتعرف صديقتها المقربة على ديكس، وتعجب به هي الأخرى، وتخبره ويقع في حبها.

قررت راشيل إغلاق هذه الصفحة، وعدم الدخول في أي علاقة عاطفية، وبعدما يأخذ الثنائي خطوات إيجابية، تفاجأ راشيل بطلبهما أن تكون وصيفة الشرف لزفافهما، وأثناء إحد الحفلات تتواجد راشيل وديكس بمفردهما، ويدور بينهما حوار يقلب دفة كل شيء.




0
0
0
0
0
0
0