إذا كنت طالبا بالصف الثالث الثانوي وترغب في استيعاب قواعد اللغة الإنجليزية بشكل أفضل والإلمام بالمادة قبل الامتحان بفترة مناسبة، إذا إليك عدد من أفضل مدرسين المادة على اليوتيوب يرشحهم لك «شبابيك» في هذا التقرير؟

باسم الشريف

وفقا للكثير من الطلاب فيعتبر الأستاذ باسم الشريف، من أفضل مدرسي اللغة الإنجليزية على «اليوتيوب» للصف الثالث الثانوي. تقول الطالبة بكلية التربية جامعة سوهاج «آية محمد»: «لما كنت في 3 ثانوي تابعت مع مستر باسم الشريف كل المادة ما عدا القصة، شرحه تحفة بالذات الجرامر».

الطالب بالصف الثالث الثانوي «عبد الغفار محمد» يتفق مع «آية»، موضحا: «باسم الشريف، متمكن من المادة وبستفيد منه جدا تحديدا في الجرامر لأنه بيستخدم أسلوب بسيط في الشرح».

للوصول لفيديوهات أخرى اضغط هنا

أحمد سامي

يقدم فيديوهات تتضمن شرح مبسط للعديد من القواعد المقررة في المنهج، ويعتبره الطالب بكلية الهندسة جامعة القاهرة أحمد الطحان، أفضل مدرس لغة إنجليزية على «اليوتيوب»، موضحا: «أنا تابعت مستر أحمد سامي في الثانوية، استفدت منه جدا، ولو أي طالب ثانوي تابعه مش هيندم أبدا على القرار ده».

الطالبة بالصف الثالث الثانوي منة أحمد، تؤكد علىاستفادتها من الفيديوهات التي يقدمها «سامي»، موضحة: «أنا مش باخد درس انجليزي وبتابع مع مستر أحمد سامي على اليوتيوب، وبستفيد منه جدا ونفسي يقدم فيديوهات شرح للمنهج كله».

للوصول لفيديوهات أخرى لـ«سامي» اضغط هنا

محمد مختار

اعتماده في الشرح على التحدث باللغة العربية بجانب اللغة الإنجليزية ساعد الكثير من الطلاب على فهم واستيعاب الشرح بسهولة، ولذلك الطالبة بالفرقة الأولى بالجامعة سلمى إبراهيم، تؤكد استفادتها منه، وتقول: «لما كنت في 3 ثانوي تابعت مستر محمد مختار واستفدت جدا وفيه حاجات كانت واقعة مني في المنهج، معرفتهاش غير منه».

للوصول لفيديوهات أخرى اضغط هنا

محمد الديب

يقدم فيديوهات تتضمن شرح للعديد من القواعد الإنجليزية المقررة على الصف الثالث الثانوي، فضلا عن الشرح المبسط لقصة «سجين زندا»، الأمر الذي يساعد الكثير من الطلاب على استيعابها والإلمام بها، ما دفع الطالب بالصف الثالث الثانوي أحمد السيد، إلى متابعته على «اليوتيوب»، مؤكدا: «أنا بستفيد جدا من شرح مستر أحمد، خصوصا في الجرامر وكتابة البراجرف».

للوصول لقناة الـ«الديب» على اليوتيوب اضغط هنا




1
0
0
0
0
0
0