يرشح لك «شبابيك» عددا من الأفلام التي يمكنك مشاهدتها مساء اليوم الثلاثاء على قنوات «MBC».

Automata

​​​​​​​تعرض قناة «MBC2» في الثامنة الفيلم الذي تدور أحداثه في المستقبل وتحديدا في العام 2044، حين تتسبب العواصف الشمسية في مقتل أكثر من 99% من سكان العالم لا يتبقى سى 21 مليون شخص على قيد الحياة.

تقوم إحدى الشركات بتصميم وبناء روبوتات للمساعدة في إعادة بناء العالم، إلا أنها ممنوعة من الإضرار بالبشر أ إصلاح وتغيير نفسها، ولكن يطلق ضابط الشرطة شون والاس روبوتاً يدّعي أن الروبوت يستطيع إصلاح نفسه.

يتم تعيين وكيل التأمين روك جاسك فوكان للتحقيق في اختراق البروتوكول، ويعلن جاك رغبته في الهروب من تلك البيئة بزوجته وطفله الذي لا يريد له ذلك الواقع الخالى من الحياة والعودة به إلى العالم الحقيقي.

Blackhat

وفي العاشرة على نفس القناة هاثاواي من القراصنة الموهوبين للغاية يضل طريقه ليجد نفسه في طريق الإجرام، ولكنه لحسن الحظ يعثر على فرصة للخروج من الحكم الصادر عليه بالسجن لمدة خمسة عشر عاما.

وذلك عندما تظهر أجزاء من رمز الكمبيوتر الذي كتبه مرة واحدة خلال شبابه، في البرمجيات الخبيثة التي تسببت في هجوم إرهابي في محطة للطاقة النووية في الصين.

هذه الفرصة سوف تكون سبباً في جمع شمله مع صديق قديم، ولكنها أيضا تضعه في وسط لعبة السلطة بين الحكومة الأمريكية والصينية وكذلك القرصان الشرير الذي يجب عليه أن يحدد هويته إذا كان يريد أن يحافظ على حريته وحياته .​​​​​​​

​​​​​​​

Gladiator

​​​​​​​

وفي الحادية عشرة والنصف تعرض «MBC ACTION» الفيلم الملحمي الذي تدور أحداثه في عصر الإمبراطور الروماني ماركوس أوريليوس الذي يحاول تسليم سلطاته إلى قائد الجيوش ماكسيموس، إلا أن ابنه كومودوس يأمر بقتل أبيه قبل أن ينفذ نيته.

ويحاول كومودوس قتل ماكسيموس، إلا أن الأخير يهرب، وعلى سبيل الانتقام يقتل الإمبراطور الجديد زوجة مكسيموس وولده، ليصبح ماكسيموس عبدًا مملوكًا ثم مصارعًا.

الأحداث لا تنتهي عند الهروب، فكل ما يسعي له ماسكيموس هو المواجهة مع قاتل زوجته وابنه، يتواجه الطرفان دون أن يعلم الإمبراطور أنه يقاتل غريمه، فهل يثأر ماكسيموس لحريته ولحياة زوجته وابنه؟

 




0
0
0
0
0
0
0