كتب- هشام الصيفي

تهتم أسرة بكرة أحلى بكلية الخدمة الاجتماعية جامعة حلوان بطلاب الفرقة الأولى والفرقة الرابعة وذلك بتقديم كافة الخدمات والأنشطة التي تعمل على خدمة الطلاب وتأهيلهم.

ويركز نشاط الأسرة على طلاب الفرقة الأولى باعتبارهم مستجدين لتعريفهم بالكلية وأقسامها وآليات الدراسة بها والمناهج والتعامل مع أعضاء هيئة التدريس.

كما تهتم الأسرة بالفرقة الرابعة عن طريق تأهيلهم لسوق العمل وتوفير الكورسات والدورات التدريبية، مثل كورسات التنمية البشرية والتخاطب وإعداد القادة وورش عمل بالتعاون مع مؤسسات خارجية كالأوبرا ومركز إعداد القادة، والتنسيق م محطات إذاعية لتشغيل الطلاب الموهوبين.

ويقول الأخ الأكبر للأسرة، أحمد الفخراني، «نحن أسرة بكرة أحلي نختلف عن بقية الأسر فلا ننظم إلا نشاطات تعد على الأصابع ولكنها تكون في صميم مصلحة الطالب، ونفضل أن ننظم ولو نشاطين اثنين فقط في العام الدراسي كله؛ ولكن هدفنا هو إفادة الطلبة ومساعدتهم على الخروج من الجامعة بالاستفادة المثلى».

ويقع مقر الأسرة بمبنى كلية الخدمة الاجتماعية بجامعة حلوان، كما يمكن التواصل مع الأخ الأكبر من خلال الرقم 01005717573، أو التواصل على صفحة الفيس بوك من هنا.




0
0
0
0
0
0
0