يرشح لك «شبابيك» عددا من الأفلام التي يمكنك مشاهدتها مساء اليوم الأحد على مجموعة قنوات «MBC».

Crazy, Stupid, Love

«كال» و«إميلي» متزوجان منذ أكثر من 20 عام، لكن كال يكتشف أن إميلي تحظى بعلاقة عاطفية خارج الزواج فيقرر ترك المنزل والإبتعاد عنها.

يذهب كال فيما بعد إلى حانة ويتحدث عن معاناته مع شخص غريب يدعى «جايكوب»، فيعرض عليه جايكوب مساعدته بأن يغير من شكله ويعلمه كيفية التلاعب بالنساء.

ولا يمر الكثير من الوقت حتى يتمكن كال من إنتقاء الفتيات بعناية ومهارة، لكنه في نهاية المطاف يدرك أنه لا يزال يحب إميلي ويتمنى العودة إليها، وتبدأ وجهة نظر جايكوب في التغير عندما يلتقي بفتاة كانت قد رفضته بسبب إرتباطها بآخر.

تابع الفيلم الرومانسي على شاشة «MBC Max»، في السابعة مساء.

Getaway

في موسم عيد الميلاد، وفي بلغاريا، يتم اختطاف «ليان ماغنا» زوجة السائق المحترف «برنت ماغنا».

يتلقى برنت مكالمة هاتفية من أحد الأشخاص المجهولين، يطالبه بأن يتبع مجموعة من التعليمات بدقة، حتى يستطيع استعادة زوجته، واستبعاد الخطر الذي قد يقع فيه.

وتتضمن هذه التعليمات عدم معرفة الشرطة بهذا الأمر، ويدفعه ذلك الرجل إلى أن يصبح مطارداً من قبل الشرطة، وهذا يتتطلب قدرة فائقة ومهارة غير عادية في قيادة السيارة.

ويتعرف ماغنا على «كيد» التي تحاول مساعدته بعد اكتشافها تلك المؤامرة التي وقع فيها، وعليهما الآن أن يتعرفا على لعبة الخاطف، وإبقاء ليان وأنفسهما على قيد الحياة.

شاهد الفيلم على «MBC 2» في تمام الثامنة والنصف.

Prem Ratan Dhan Payo

يتعرض الأمير «فيجاي» لمحاولة اغتيال قبيل تتويجه بأربعة أيام، حيث يقوم شقيقه الأصغر بتدبير مؤامرة للإستيلاء على الحكم، طمعا في الشهرة والحكم والمال.

وفي أثناء فترة تعافيه يعثر الملك على شخص شديد الشبه منه، يسعى الملك من خلال هذا الشبيه للتعرف على حقائق الأمور، واكتشافها من منظور آخر بعيدًا عن السلطة.

يبدأ الشبيه بالسير في هذا الطريق، ولكن الأمور تتعقد عندما تقف الأمور عند الجميلة «مايثيلي»، التي تتربع على عرش قلب الأمير.

الفيلم الهندي الذي يقوم ببطولته «سلمان خان» بدور مزدوج، شاهده في تمام التاسعة على فضائية «MBC Bollywood».

​​​​​​​




0
0
0
0
0
0
0