يرشح لك «شبابيك» عددا من الأفلام التي يمكنك متابعتها مساء اليوم الإثنين على شبكة قنوات «MBC».

The Change-Up

تعرض قناة «MBC2» في الثامنة الفيلم الذي يحكي قصة ميتش و ديف الصديقان اللذان لا يفترقان، فديف محامي مجتهد, متزوج و لديه طفلان, بينما ميتش متكاسل يستمتع بحياته ويتهرب من المسئوليات.

يتمنى كلا من الصديقين حياة الآخر ليستيقظا في أحد الأيام ويجد كل منهما نفسه في جسد الآخر، ليدخلا في صراع كوميدي من ويسعى كل واحد لئلا يهدم حياة صديقه.

Ride Along

وفي العاشرة ولأول مرة على نفس القناة يقع بن حارس الأمن في حب أنجيلا شقيقة ضابط الشرطة جيمس سريع الغضب، لذا فإنه يحاول طول الوقت القيام بمهمات صعبة محاولاً إثبات شجاعته وقدرته على حماية أنجيلا.

يرضى شقيقها جيمس عنه، ويوافق على زواجه منها، وعلى طول هذا الطريق لابد من أن يتخطى بن العديد من العقبات، فينضم الى جيمس في دورية تجوب شوارع أتلانتا لمدة 24 ساعة.

تدور أحداث الفيلم في جو كوميدي مختلط بالإثارة والأكشن، فهل يستطيع بن إثبات جدارته بأن يكون زوجا لأنجيلا؟

Daylight

وفي الحادية عشرة والنصف على «MBC ACTION» يخوض سيلفستر ستالون مغامرة جديدة حينما تصطدم إحدى السيارات المحملة بموادٍ سامة، بسيارة أخرى مما يتسبب في تسرب هذا الغاز ، وتصطدم بنفق نيويورك الشهير، فيحتجز عدد كبير من الأشخاص ويصبحون مُعرضين للموت في أى وقت حيث تعجز السلطات المحلية عن حل الكارثة بالطرق العادية.

يتطوع مدير خدمات الطواريء السابق، والذي تم فصله سابقًا ويدعى (كيت لاتورا) لإنقاذ المحتجزين، وإعادة الثقة في سمعته كمدير طواريء.




0
0
0
0
0
0
0