يرشح لك «شبابيك» عددا من الأفلام التي يمكنك مشاهدتها في سهرة اليوم الثلاثاء على مجموعة قنوات «MBC».

47 Ronin

في اليابان القديمة، وأثناء قيام أحد الأشخاص بعمليات صيد، يعثر على طفل صغير يدعى «كاي»، ويكبر الطفل ويصل الى عامه التاسع والعشرون ليصبح مقاتلا شرساً لا يعرف الخوف.

ويطلب فريق من المحاربين مساعدة كاي الذي ينتمي إلى سلالة قاموا بطردها من قبل، حيث يناضلون في طريقهم عبر عالم شرس يمتلئ بالوحوش الأسطورية والسحر والرعب.

هذا الفريق مكون من سبعة وأربعين محارباً من الساموراي الذين يسعون إلى الثأر، واستعادة شرفهم، بعد مقتل زعيمهم، ويتم إبعادهم قسراً عن بلادهم ليتفرقوا في كل بقاع الأرض.

ترى هل يستطيع كاي مساعدتهم؟ وهل يصبح هذا المقاتل المغوار سبيلهم لتحقيق النصر والخلود؟.

جاوب على السؤال، بعد مشاهدة الفيلم على شاشة mbc2، في تمام الثامنة ليلا.

The Stepford Wives

«جوانا» و«والتر» زوجان يعملان في إحدى الشبكات التلفزيونية، حيث تشغل جوانا أعلى المناصب في المحطة والمسؤولة عن برامج تلفزيونات الواقع، بينما يقوم والتر ببعض الأعمال الإدارية المتوسطة.

يسعد والتر كثيرا عندما تصاب جوانا بانهيار عصبي، وتترك العمل، فتصبح مقاليد الأمور في يده، ويتولى للمرة الأولى منذ زواجهما السيطرة على المنزل، فيقرر انتقال الأسرة بأكملها إلى مدينة مثالية تُدعى «ستيبفورد»، وهناك يلتقي بمجموعة من الرجال الذين يرحبون به في ناديهم الخاص.

ينبهر والتر بزوجات أصدقائه، فجميعهن مطيعات لأزواجهن، دائمات الجمال، يقمن بأعمالهن المنزلية على أكمل وجه وبسعادة، ودوما متوافقات مع أزواجهن بشكل مريب، وفي وسط غرابة هذا العالم، تحاول جوانا وصديقتها الوحيدة الطبيعية «بوبي» التسابق مع الزمن لحل هذا اللغز قبل أن يتحولا إلى نسخة من زوجات ستيفورد.

تابع بقية القصة على فضائية mbc max، في تمام التاسعة مساء.

Queen

تعيش «رانى» فى عائلة محافظة فى دلهى،  تدرس علوم المنزل و تعمل لجزء من الوقت فى  محل يمتلكه أبوها، وتعيش رانى قصة حب خيالية مع «فيجاى» .

 ولكن بعد زواجهما بيوم واحد يرفضها فيجاى، و تشعر رانى بصدمة عنيفة تجعلها تعيد التفكير في معتقداتها وأسلوبها في الحياة، ثم تقرر أن تقضى شهر العسل وحدها فى باريس.

تتعرض راني أثناء الرحلة لمغامرات تجعلها تدرك أنها يمكن أن تكون أكثر من مجرد ربة منزل و زوجة لفيجاى و أن تكتشف ذاتها، بعد هذه الرحلة كان على راني أن تقرر مصيرها.

شاهد القصة كاملة على MBC Bollywood، في تمام التاسعة مساء.

 




0
0
0
0
0
0
0