رئيس التحرير أحمد متولي
 مغامرة ودراما في أفلام سهرة الجمعة

مغامرة ودراما في أفلام سهرة الجمعة

تعرض قناة «MBC MAX» في الساعة السابعة فيلم «Whiplash».

يدور الفيلم حول طموحات البطل «آندرو نيمان» الطالب بالسنة الأولى في معهد شايفر الموسيقي المرموق في نيويورك الذي يريد أن يصبح موسيقياً مشهوراًمثل بادي ريتش.

وفي أحداث الفيلم يضمه قائد الأوركسترا تيرنس فلتشر إلى فرقته كبيديل إحتياطي لكارل، ولكن أسلوب فلتشر تعسفي تجاه تلاميذه، فهو يسخر منهم بإستمرار، ولكنه يقصد من ذلك ايصالهم الى أعلى مراتب العظمة.

كما تعرض قناة MBC 2 في الساعة الثامنة مساء فيلم  «The Expendables 2».

يدور الفيلم في إطار مغامرة تبدو بسيطة في أعماق أوربا الشرقية، وتتلخص المهمة في استرجاع شئ ما على متن طائرة محطمة يجهل الجميع ماهيته.

تسير الأمور على ما يرام وينجح الفريق في استرداد هذا الشئ المبهم الى أن يُقتل أحد أعضاء الفريق على يد المرتزقه الذي لايعرف الرحمة جان فيلين.

وفي الساعة التاسعة والنصف مساء تعرض «MBC MAX» فيلم «Walk the Line».

يدور الفيلم  في إطار درامي ذاتي، بطله «جوني» الذي أنهى الخدمة العسكرية وهو متزوج ويكافح في مهنته الغنائية، إلا إنه  أخيراً يجد مزيجه الخاص من الموسيقى الريفية وموسيقى البلوز والروك، مما يصعد بأغانيه إلى قائمة أفضل الأغاني.

وبينما هو في جولة غنائية يقع بحب أحد أعضاء الفرقة، «جوني كارتر» وبنفس الوقت يكافح من أجل التخلص من مشكلة إدمانه المخدرات.

 

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم