يرشح لك «شبابيك» عددا من الأفلام التي يمكنك مشاهدتها مساء اليوم الأربعاء على شبكة قنوات «MBC»

The School of Rock

في الثامنة على «MBC 2» يصاب ديوي بالإحباط بعد طرده من فرقة الروك التي يغني فيها، ويجد نفسه على وشك الطرد أيضًا من الشقة التي يشارك صديقه نيد فيها لعدم سداده الجزء الخاص من إيجاره عدة أشهر متتالية.

وذات يوم يتلقى ديوي محادثة هاتفية موجهة إلى نيد الذي يعمل كمدرس احتياطي يغطي غياب المدرسين.

ولأنه يريد الحصول على المال بأية طريقة يدَّعي ديوي أنه هو نيد ويوافق على وظيفة مدرس بإحدى المدارس الخاصة.

وفي المدرسة يستطيع ديوي تكوين فرقة روك من التلاميذ الموهوبين، ويخطط للدخول بهم في مسابقة كبيرة، ولكنه يفعل ذلك بدون علم مديرة المدرسة أو أهالي التلاميذ، فهل ينجح في تحقيق هدفه؟

Saving Mr. Banks

وفي العاشرة الفيلم الذي يحكي قصة حياة الروائية بي إل ترافيرز مؤلفة ماري بوبينز، والذي يتنال طفلتها وشبابها.

تتكشف تدريجياً شخصية باميلا ترافيرس ليظهر أنها شخصية حزينة جداً تعرضت لصدمات كثيرة أثناء طفولتها ويفاجئ هذا الحزن العاملين معها.

ويوضح علاقتها بوالدها كولين فيرل وكيف تأثرت به وأثرت فيه، ويؤكد أنها كانت طفلة جميلة لها علاقة خاصة مع أبيها لكن الأب الذي يعمل في بنك يواجه مشاكل كثيرة بسبب إدمانه الكحول.

ويعرض الفيلم المفاوضات بينها وبين والت ديزني من أجل إنتاج فيلم ماري بوبينز، حيث تذهب ترافيرز إلى نيويورك على مضض، فهي لا تحب أبداً أسلوب والت ديزني وترى أنها رسومات سخيفة.

ولكن والت ديزني لا يستسلم ويحاول التقرب منها وخاصة أنه قد وعد ابنتيه بتقديم هذا العمل للسينما.

Bangkok Dangerous

​​​​​​​وفي الحادية عشرة قبل منتصف الليل على «MBC ACTION» يصل القاتل المأجور جو إلى مدينة بانكوك التايلندية في مهمة لقتل أربعة أشخاص.

يقوم جو بالاستعانة بشخص من الشارع ليتخذه معاونا ليساعده على إكمال مهمته، وتسير الأمور على ما يرام؛ إلا أنه بعد إتمام عملية القتل الثالثة يكتشف جو أنه تمت خيانته، فيقرر إنهاء العملية كلها وتركها تماما.

إلا أن العصابة سرعان ما تعلم بالأمر وتتخذ من جو ومعاونه رهينتين لحين إنهاء المهمة من قبل جو، وتزداد الأمور تعقدا وخاصة بعد أن يقابل جو فتاة صماء فتنشأ بينهما علاقة حب.

فهل يتمكن جو من البقاء حيا هو وأصدقاؤه وترك العصابة بدون قتل الهدف الرابع؟

​​​​​​​




0
0
0
0
0
0
0