يرشح لك «شبابيك» عددا من الأفلام التي يمكنك مشاهدتها مساء اليوم الإثنين على شبكة قنوات «MBC».

The Wolverine

في الثامنة على «MBC2» يعيش لوغان «المستذئب» حياة كئيبة بعد وفاة جان غراي بين يديه، ويعيش في الغابة وحده، وفي ذات يوم، تزوره فتاة يابانية تدعى ماريكو تخبره أن جدها، رجل الأعمال صاحب النفوذ ياشيدا، يصارع الموت ويريد أن يراه للمرة الأخيرة قبل موته.

وياشيدا كان جنديا يابانيا قام لوغان بإنقاذ حياته في ناجازاكي أثناءالحرب العالمية الثانية، يلبي لوغان النداء ويسافر اليابان مع يوكيو وحينما يغالب لوغان النوم يرى  حلماً غريباً يرى فيه طبيب ياشيدا وسرعان ما يموت ياشيدا.

ويبقى لوغان في انتظار الجنازة، أثناء ذلك يحاول ياكوزا اختطاف حفيدة ياشيدا ماريكو خلال المراسم، ولكن لوجان ينقذها ويهرب مع ماريكو، ويُطلق عليه الرصاص ولا يشفى وتصبح جروحه غير قابلة للشفاء، ويظل لوغان يحاول حماية ماريكو.

Sin City: A Dame to Kill For

وفي العاشرة يعرض للمرة الأولى الفيلم الذي تدور أحداثه في شوارع مدينة الخطيئة التي يستباح فيها كل شئ.

تطلب إيفا من حبيبها السابق ديوايت مكارثي مساعدتها للهرب من زوجها الثري والعنيف دايميان لورد الذي يسيء معاملتها.

وعلى ما يبدو أن إيفا لا تنتوي ترك زوجها فقط، ولكنها تبطن نوايا مليئة بالشر والحقد، أما نانسي فتلتقي وجون هارينجتون لتتصاعد الأحداث وتتعقد.

 تبدأ أحداث الفيلم بشاب يستعيد وعيه فيجد نفسه محاطاً بمجموعة من الشباب قتلى، وسيارة بوليس محطمة، هذا الشاب هو مارف الذي يتذكر أنه رأى نانسي كولاهان ترقص وشبان يحاولون حرق شيء وهويحاول منعهم.

Pearl Harbor

وفي الحادية عشرة والنصف على «MBC ACTION» رافي وداني هما صديقان أمريكيان مقربان وطياران حربيان ماهران، بعد إندلاع الحرب العالمية الثانية، يبدآن في الإشتراك في التدريبات الحربية قبل إنضمام الولايات المتحدة إلى الحرب.

يلتي رافي بالممرضة إيفلين ويقع على الفور في حبها، لكنه يتم إختياره للإشتراك مع القوات الجوية البريطانية، وبعد ذهابه بوقت قصير، تنفجر طائرته ويصبح في عداد المفقودين.

بعد إكتشاف داني وإيفلين لما حدث، يعتمد كل منهما على الآخر لمواساته حتى يبدآ في الوقوع بحب بعضهما البعض أثناء تمركزهما في بيرل هاربور.

يعود رافي فجأة ويكتشف ما حدث بينهما فيصاب بالغضب وينطلق في ملاحقة داني، لكن بيرل هاربور تتعرض لضربة جوية عنيفة تمنعهما من تصفية خلافاتهما.

 

 

 



0
0
0
0
0
0
0