يرشح لك «شبابيك» عددا من الأفلام التي يمكنك مشاهدتها مساء اليوم الثلاثاء على شبكة قنوات «MBC».

G.I. Joe: Retaliation

في الثامنة مساء يعرض الفيلم الذي يدور حول فرقة القوات الخاصة جي آي جو، فبعد أن يتم حل الفريق من قبل زارتان الذي ينتحل صفة الرئيس، يوجه أسلحته نحو شعوب العالم.

يحاول الفريق الذي يفقد معظم أعضائه بما فيهم القائد دوك، الانتقام من زارتان وإنقاذ العالم بقيادة روود بلوك «دواين جونسون».

يستعين الثلاثي الناجي من الفريق بالجنرال جوزيف كولتون «بروس ويلز» الذي يمد لهم يد المساعدة.

Guardians of the Galaxy

وفي العاشرة مساء، يعيش الشاب الأرضي بيتر كويل بين الكواكب المأهولة بغير البشر وبعد سرقة جرم سماوي غامض في أقاصي الفضاء الخارجي، يجد الشاب بيتر كويل أنه هو الهدف الرئيسي لحملة مطاردة من قبل الشرير المعروف باسم رونان.

وللمساعدة في مكافحة رونان وفريقه وإنقاذ المجرة من قوته، ينظم بيتركويل فريقاُ من أبطال الفضاء المعروف باسم «حراس المجرة» لإنقاذ العالم.

ويضطر بيتر لعقد هدنة مع كل من جامورا وروكيت راكون ودراكس وغروت، الذي سرعان ما يكتشف القوة الحقيقة لذلك الجرم السماوي والخطر الذي يشكله على الكون كله.

Oblivion

وفي الثانية عشرة منتصف الليل، يبقى الجندي جاك هاربر، وحيدا على سطح الأرض في العام  2077ليقاتل المخلوقات الفضائية التي غزت كوكب الأرض وسببت في دماره كاملاً وهجرة جميع البشر إلى كواكب أخرى.

يتواصل هاربر مع فكيتوريا المسؤولة عن الطائرات من خارج كوكب الأرض و التي تمد هاربر بالمعلومات عن وضع البشر في الخارج، لتنشأ بينهما علاقة حب.

ويقوم الأعداء بمحو ذاكرة هاربر كجزء من عملية أمنية للبقاء على الأرض، وحتى لا يتمكن من توفير المعلومات ومع ذلك تظل بعض الذكريات راسخة في عقله.

 حينها يفكر بترك الأرض والانضمام لسائر سكان الأرض المهاجرين، ويجد نفسه مسؤول مسئولية كاملة عن مصير البشرية وإنقاذها.




0
0
0
0
0
0
0