فاز الطالب بكلية السياحة والفنادق جامعة قناة السويس، محمد عبد المقصود، بمنصب رئيس اتحاد طلاب الجامعة.

وعلق على صفحته الشخصية بموقع فيس بوك بعد فوزه «طب دلوقتي بقى نقدر نقول: القدس عربية والدوري في اسماعيلية».

وعن كواليس انتخابات الاتحاد قال:

«اللي حصل في انتخابات اتحاد طلاب الجامعة هو خير دليل أن الجامعة ملك للطلاب وأنهم أصحاب الكلمة الأخيرة وظهر ده في وجود ممثليهم في مجلس اتحاد طلاب الجامعة والتوافق بين أغلب كليات الجامعة على مناصب المجلس التنفيذي للاتحاد».

اقرأ المزيد

محمد عبد المقصود رئيسا لاتحاد جامعة «القناة».. تعرف على تشكيل المجلس

ينشر شبابيك أسماء مجلس اتحاد طلاب جامعة قناة السويس، ورئيس الاتحاد ونائبه...

«التزمنا بجداول الانتخابات رغم ضيق الوقت و التحجيم في العملية الانتخابية، وده بيوصلنا لان اللائحة الجديدة بعد التعديلات فيها بعض النقاط الواجب إعادة النظر فيها إلا أنه واجب علينا احترامها و محاولة التطوير والإصلاح بما لا يخالفها أو يخالف نصوص موادها».

«بنأكد على أن الاتحاد ممثلا في مجلسه واتحادات الكليات هو الممثل الشرعي و خط الدفاع الأول عن الحقوق و المسئول عن تعريف الطلاب بواجباتهم وحقوقهم وأننا متمسكين بكافة الحقوق للطلاب بما لا يخالف القيم و المبادئ الجامعية».

«اتحاد الطلاب يعتبر جزء لا يتجزأ من جامعة قناة السويس وأنه هيكون أكثر فاعلية بعد التعاون مع كل الفئات من الطلاب و أعضاء هيئة التدريس والموظفين وبنرحب وهنرحب باي تعاون أو مبادرة للتعاون طالما النتيجة في مصلحة الطالب».

«كان مسعانا من اليوم الاول هو أن نكون اتحاد فعال يشعر ويلمس جميع الطلاب بدوره ومجهوداته ونزيد التأكيد على أن اتحادات الكليات هي أهم الدعائم اللي هنرتكز عليها لتنفيذ خططنا للإصلاح والتطوير وبنأكد على التزامنا الكامل تجاه الحقوق وده نابع من إدراكنا الكامل للمسئوليات الخاصة بالاتحاد».




0
0
0
0
0
0
0