تعرض قناة mbc2 عددا من أفلام السهرة، اليوم الأحد، وكلها حول أحداث سرقة واحتيال ولكن في ظروف مختلفة.

The Ringer

تشاهدونه في السادسة مساءً، ويحكي قصة اثنين من اللاعبين، يقرران التلاعب بالأولمبياد الخاص بذوي الاحتياجات لتسديد الديون المتراكمة عليهما، في إطار كوميدي.

يدّعي أحدهما الدخول كمتسابق في المباريات، على أمل أن يمنع البطل الحقيقي من الفوز؛ أملاً منه في الفوز بالجائزة الكبرى، والخروج من المأزق الذي تسبب له في العديد من المشكلات، فهل تنجح الحيلة، وهل يستطيع تسديد ديونه؟.

استغرق إصدار الفيلم سبع سنوات، وحصل على التقدير من أولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة.

نجوم العمل: جوني نوكسفيل(ستيف باركر)، كاثرين هيجل(لاين شيريدان) وبريان كوكس(غاري باركر).

Inside Man

وتشاهدونه في الثامنة والنصف مساءً، وتدور أحداثه حول سرقة عصابة مدربة لأحد البنوك، واحتجاز الموجودين داخل البنك كرهائن، وكل ذلك بهدوء شديد ودون ضغط عصبي أو أخطاء قد توقع بهم.

يتم تكليف عميل فيدرالي يواجه اتهامات بالفساد بالتفاوض مع المجرمين، في الوقت الذي يكلف فيه رئيس البنك عميلا خاصا بنفس المهمة لكي ينقذ بعض الممتلكات الثمينة الموجودة داخل أحد صناديق البنك.

تبدأ سلسلة من المفاوضات تجمع الأطراف الثلاثة: السارقون والعميل الفيدرالي والعميل الخاص، وفي وسط دهشة الجميع من التصرفات لرجال العصابة، والمختلفة تماما عن المعتاد من العصابات في المواقف المماثلة.

نجوم العمل: دينزيل واشنطن، كليف أوين، جودي فوستر وكريستوفر بلامر.

Bus 657

ويأتيكم في الحادية عشرة مساءً، وتدور أحداثه حول لوك فوغن الذي يعمل في كازينو يديره صديقه القديم، وتعاني ابنته من مرض يحتاج جراحة مكلفة، وهو لايمتلك تكلفتها؛ لذا يطلب من مدير الكازينو مبلغاً من المال لإجراء الجراحة لابنته ولكنه يرفض.

يضطر لقبول عرض أحد الأصدقاء بسرقة الكازينو، وبالفعل ينفذان خطتهما، ولكنهما يطاردان  من قبل رجال الكازينو، ويفران سيرا على الأقدام، ويتبادلان إطلاق النار.

وفي نهاية المطاف يتورطان في سرقة حافلة رقم 657 واستخدام ركابها كرهائن؛ ممايؤدي بهما إلى عواقب وخيمة.

نجوم العمل: روبرت دي نيرو(البوب)، جيفري دين مورغان(لوك) وديف باوتيستا(جيسون).



0
0
0
0
0
0
0