تعرض قناة MBC 2  في الساعة السابعة من مساء اليوم فيلم «The Hobbit: The Desolation of Smaug».

تدور أحداث الفيلم حول ثلاثة عشر قزماً يقومون برحلة ملحمية وغير متوقعة إلى الجبل، لاستعادة ثرواتهم وديارهم من التنين سموغ، وكذا مملكة الأقزام المفقودة إيريبور.

وخلال رحلتهم الخطرة، يجب عليهم التسلح بالشجاعة لمكافحة العناكب العملاقة والعفاريت والقبض عليهم، والفرار من الجان.

 لكن سموغ لا يُخدع بسهولة، وهو الذي يقوم برحلات الى بحيرة البلدة لتدمير المدينة وسكانها.

R.I.P.D.

وفي السابعة أيضا على قناة MBC Max فيلم «R.I.P.D.»، وتدور أحداث الفيلم حول شرطي يقوم بإخفاء الذهب الذي سرقه من تجار المخدرات مع شريكه هايز في الفناء الخلفي لمنزله، ومع ذلك فإنه في صباح اليوم التالي يخبر شريكه هايز بأنه سوف يقدم الأدلة الى البوليس، فهو يحب زوجته ولايمكن أن يتصرف بهذه الطريقة.

يتم اختيار الشرطي «نايك» وهايز لمطاردة عصابة مخدرات، وأثناء ذلك يقتل هايز نيك بشكل غير متوقع، ويدخل نيك أحد الأنفاق ليعيش واقعاً بديلا حيث الأرواح التي لاتريد الذهاب الى الآخرة، لتعيش بين عالم الأحياء والأموات رغبة في الإنتقام.

The Hobbit: The Battle of the Five Armies

وفي العاشرة مساء تعرض قناة MBC 2 فيلم «The Hobbit: The Battle of the Five Armies».

تدور أحداث الفيلم حول بيلبو وشركاه الذين يضطرون للدخول في حرب ضد مجموعة من المقاتلين للحفاظ على الجبل الوحيد من الوقوع في أيدي قوى الظلام المتصاعدة.

وبعد أن يترك التنين الجبل وحيدا، ويرى مواطني بلدة ليك أن هناك تهديدا قادماً، في العفاريت، الأقزام، والجان يتوجب عليهم الاستعداد للحرب.

ويرى بيلبو أن الأمر قد يذهب بثورين الى الجنون لذا فإنه سيحاول المساعدة قدر الإمكان، وفي الوقت نفسه يتم إنقاذ غاندالف من سجن نكرومانسر، ويدرك رجال الانقاذ من هو نكرومانسر.



0
0
0
0
0
0
0