يرشح لك «شبابيك» عددا من الأفلام التي يمكنك مشاهدتها مساء اليوم الثلاثاء على شبكة قنوات «MBC».

The Cold Light of Day

في الثامنة مساء على «MBC2» يعمل هنري كافيل مستشارا ماليا في سان فرانسيسكو، ويقرر قضاء إجازة قصيرة خلال العطلة الصيفية مع أسرته في أسبانيا.

يذهب ويل إلى أسبانيا ويقابل والده الذي يعمل مستشارا للحكومة، ولكن لسوء الحظ تنقلب حياة ويل وأسرته رأسا على عقب بعد أن تتعرض الأسرة لعملية اختطاف من قبل عملاء المخابرات.

يحاول ويل بشتى الطرق استرداد عائلته وانقاذها، وخلال ذلك يكتشف أنه لابد من البحث عن حقيبة غامضة، ليجد ويل نفسه في حالة كر وفر.

Colombiana

وفي العاشرة على نفس القناة وفي العام 1992 بمدينة بوجوتا تشهد الطفلة الصغيرة كاتاليا مقتل والدها ووالدتها بطريقة بشعة لا يمكن أن تمحوها من ذاكرتها الصغيرة البريئة، ويعطيها والدها قبل مقتله شريحة إلكترونية وعنوان يجب عليها اللجوء إليه إن أصابه مكروه.

تغادر كاتاليا كولومبيا وتصل إلى شيكاغو حيث يسكن عمها، الذي يرعاها حتى تكبر، ويصبح كل ما تحلم به هو أن تصبح قاتلة محترفة، يغذي حلمها رغبتها في الانتقام من قاتل والديها.

وبمرور الوقت تستطيع استخدام السلاح بمهارة وتعلم فنون القتال والحركة، و تضع مخططاً لبلوغ مرادها وتحقيق أملها، لتتحول كاتاليا الى قاتلة محترفة ترتكب سلسلة من عمليات القتل بقدرات خارقة في القتل والمطاردة.

Unstoppable

وفي الحادية عشرة والنصف على «MBC ACTION» يحصل ويل على عمل جديد في قطارات السكك الحديدية ويتم تعيينه للعمل مع مهندس القطارات المخضرم فرانك.

وفي بداية عملهما سويا تتوتر علاقتهما، وفي وقت لاحق يكتشف الجميع وجود قطار يحمل مواد كيميائية خطيرة قابلة للإنفجار بدون سائق قد يؤدي إلى نتائج كارثية إذا توقف في منطقة مزدحمة بالسكان.

تقترح كوني عرقلة القطار لمنعه من الوصول إلى المناطق السكانية، لكن الشخص المسؤول يرفض اقتراحها بسبب تكلفته العالية، وفي نفس الوقت يقترب قطار ويل وفرانك من القطار المسرع.

تفشل كل المحاولات لإيقاف القطار فيقترح فرانك محاولة إيقاف القطار بأنفسهم عن طريق جره، ويوافقه ويل على الرغم من تردده.



0
0
0
0
0
0
0