إذا كنت من عشاق الأفلام الأجنبية، وستقضي سهرتك في المنزل اليوم، فأنت على موعد مع مجموعة من أفلام الأكشن والمغامرات، تعرضها محموعة قنوات MBC  في سهرة الأربعاء 20 ديسمبر 2017.

نستعرض لك أبرزها في هذا التقرير.

A Walk Among the Tombstones

في السابعة مساءًا على قناة MBC Max تشاهدون فيلم «A Walk Among the Tombstones»، والذي يدور حول مات سكودر شرطي سابق، يعمل كمحقق خاص، يطلب منه أحد تجار المخدرات العثور على الرجال الذين قاموا بإختطاف زوجته.

تشير الأدلة أنهم قتلوها حتى بعد أن دفع لهم الرجل الفدية، في البداية يرفض سكودرالمهمة، ولكن الرجل يصر ويذهب في وقت لاحق لرؤيته ويطلب منه البحث عن كيفية قتل زوجته.

Nim's Island

وفي الثامنة مساءًا، تعرض قناة MBC 2 فيلم «Nim's Island»، والذي تدور قصته حول عالم الكائنات البحرية جاك روسو وطفلته «نيم»، اللذان يعيشان على متن جزيرة غير مأهولة في المحيط الهادي منذ أن توفيت زوجته، إلا أنه استطاع تأهيل الجزيرة للحياة الآدمية؛ حيث يتواصل مع المجلات العلمية عبر الأقمار الاصطناعية.

وذات يوم، يذهب جاك للاستكشاف لكنه لا يعود، فتخاف نيم وتشعر بالتهديد عندما تعرف أن مجموعة قراصنة يستعدون للاستيلاء على الجزيرة، ما يتزامن مع بداية مراسلتها ألكس روفر بطل سلسلة القصص المفضلة لديها.

17 Again

وفي العاشرة مساءًا على قناة MBC 2، تشاهدون فيلم «17 Again»، ويدور الفيلم حول فتى يبلغ من العمر 17 عام ويملك كل ما يتمناه شاب في عمره، حيث إنه نجم فريق كرة السلة في مدرسته الثانوية ويستعد للحصول على منحة للدراسة بالجامعة ويواعد حبيبته الجميلة سكارليت.

لكن أثناء أهم مبارياته التي يحضرها مدرب فريق جامعي لمشاهدة قدراته، تعترف له سكارليت بإنها حامل، فيقرر إعتزال اللعبة ويطلب الزواج منها فتوافق.

وبعد زواجهما، لا يستطيع مايك كتمان حزنه على حياته التي فقدها بزواجه منها فتقرر سكارليت التخلي عنه.

 




0
0
0
0
0
0
0