تعرض قنوات MBC مجموعة أفلام مميزة، يمكنك متابعتها الليلة، يعرض لك «شبابيك» أبرزها في التقرير التالي:

Pitch Perfect

تعرض قناة MBC 2، في تمام الثامنة مساءًا «Pitch Perfect»، والذي يدور حول جماعة فتيات تنسب الى جامعة باردن، وجميع فتيات مجموعة الغناء يقمن بغناء أغاني البوب وهن على قدر عال من الإتقان.

وبعد رحلة الفشل الكارثية في نهائيات العام الماضي، تضطر الجماعة إلى إعادة تجميع أفرادها هذا العام، ومن بين العضوات الجدد الطالبة بيكا، وهي فتاة طموحة لاتهتم كثيرا بالحياة الجامعية.

The World's End

على قناة MBC MAX تشاهدون في تمام الثامنة مساءًا فيلم «The World's End» حيث يجتمع خمسة من أصدقاء الطفولة بعد عشرين عاماً من محاولتهم الملحمية لدخول عدة حانات متنوعة في الليلة نفسها، وذلك بعد أن يقرر أحدهم أن يدخل ماراثون الشراب مرة أخرى.

فيجدون أنفسهم بصحبة صديقهم القديم «جاري كينج» الذي لا يزال يعيش في فترة المراهقة وهو في سن الأربعين، ويصممون على الدفاع عنه.

Pitch Perfect 2

وفي تمام العاشرة مساءًا تعرض قناة MBC 2، فيلم «Pitch Perfect 2»  والذي تدور قصته حول فرقة المغنيات التي تمحور عليها الجزء الأول، ومحاولتهن الفوز ببطولة عالمية لم يفز بها أي فريق أمريكي من قبل، بعد أداء مهين في مركز لينكولن الشهير أمام رئيس الولايات المتحدة الأمريكية.

مما سيدفع فريق الفتيات إلى بذل مجهود مضاعف من أجل الفوز بهذه المسابقة، وهذا يحتاج إلى تعزيز روابط الصداقة والأخوة مع كل الأصدقاء الجدد والمنافسين القدامى على طول الرحلة.

 




0
0
0
0
0
0
0