شارك رئيس جامعة عين شمس، الدكتور عبدالوهاب عزت، في تناول وجبة الغذاء مع طلاب بالمدينة الجامعية، بالمطعم الفرعوني، والذي يخدم ما يزيد عن 2200 طالب.

وقال الدكتور عبدالوهاب عزت إن الجامعة بكافة قياداتها تحرص على مشاركة الطلاب في مختلف جوانب حياتهم اليومية بما يدعم التواصل المستمر بين الطالب و إدارة الجامعة.

وأضاف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور فتحي الشرقاوي،  أن الوجبات الغذائية التي تقدم للطلاب يتم فحصها وتخضع للتفتيش من وزارة الصحة و إدارة الطب الوقائي.

أشار إلى أنه يتم التأكد بشكل دوري من سلامة الثلاجات والمخازن وكافة الأجهزة والأدوات المستخدمة في إتمام عملية الطهي، وفحص المنتجات الغذائية التي يتم استخدامها في إعداد الوجبات والتأكد من مطابقتها للشروط الصحية والمواصفات عالية الجودة.

وأكد أمين الجامعة المساعد لشئن التعليم والطلاب، محمد الديب، أنه يتم تنفيذ كافة التعليمات الخاصة بالسلامة والجودة بالنسبة لطاقم الطهاة والعاملين في مطاعم المدن الجامعية بمختلف فروعها.

وأعلن أنه يجرى حاليا الاستعداد لتجهيز واستكمال المطعم الموجود بمدينة الطلبة بالعباسية.

جاء ذلك بحضور محافظ القاهرة سابقا، المهندس عبد القوي خليفة، ونائب رئيس الجامعة  لشئون الدراسات العليا والبحوث، الدكتور عبد الناصر سنجاب، ونائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتور نظمي عبد الحميد، وعدد من عمداء الكليات.






0
0
0
0
0
0
0