كرمت جامعة المنوفية، اليوم الثلاثاء، 180 من العاملين المحالين على المعاش و 36 من المتوفين وإدارات الجامعة الفائزة بجائزة التميز البيئي خلال هذا العام بشهادات تقدير، ضمن احتفال الجامعة بعيدها السنوي الحادي والأربعين.

وأشار رئيس الجامعة، الدكتور معوض الخولي، إلى أن الهيكل الإداري يمثل أحد أهم أضلاع مثلث شعار الجامعة الذي يستكمل مقوماته بالتعاون مع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب مما دفع الجامعة إلى مكانة عالية بين الجامعات.

ولفت في كلمته إلى أهمية العوامل اللوجستية في إنشاء الكليات الجديدة ومن أبرزها الهيكل الإداري في إقامة مثل هذه الكليات التي تخدم المجتمع بتخصصات جديدة ومتطورة.

وخلال كلمته دعا العاملين المحالين على المعاش إلى استكمال مسيرة حياتهم في العطاء وبذل الجهد في نقل خبراتهم إلى العاملين القائمين على العمل بالجامعة من خلال رابطة العاملين بالجامعة.

حضر الاحتفال رئيس الجامعة الدكتور معوض الخولي والدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور أحمد فرج القاصد نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعمداء الكليات والمحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة والأمناء المساعدين ولفيف من العاملين بالجامعة وأسرهم.

وفي نهاية الحفل كرم رئيس الجامعة العاملين المحالين على المعاش وأسر العاملين المتوفيين والإدارات الفائزة بالمركز الأول لجائزة التميز البيئي وهم الإدارة العامة للعلاقات الثقافية والإدارة العامة للمشروعات البيئية والإدارة العامة للدراسات العليا والبحوث والإدارت الحاصلة على المركز الثاني وهم الإدارة العامة للمشتريات والإدارة العامة لشئون التعليم وإدارة التفتيش الفني، والإدارات الحاصلة على المركز الثالث وهم الإدارة العامة للشئون الإدارية وإدارة التأمينات والمعاشات.




0
0
0
0
0
0
0