يرشح لك «شبابيك» عددا من الأفلام التي يمكنك مشاهدتها مساء اليوم الأربعاء 27 ديسمبر 2017 على شبكة قنوات «MBC».

تعرض قناة «MBC2» في تمام الساعة الثامنة، فيلم «The Fast and the Furious».

فكرة الفيلم حول سباقات الشوارع السرية  التي تكون فيه الكلمة  للسيارة الأسرع والسائق الأكثر شجاعة، والأكثر قدرا أيضا على الهرب من الشرطة عندما تهاجم السباقات الممنوعة.

أحد أهم متسابقى هذا العالم هم دومينيك توريتو (فين ديزل)، الذي تشك الشرطة في أنه يقود عصابة للسطو على الشاحنات، فيتم زرع الشرطي برايان أوكونور (بول والكر) داخل عالم السباقات، لينضم لعصابة دومينيك وينقل تحركاتهم للشرطة.

وفي التاسعة مساءًا، تعرض قناة MBC MAX فيلم «The Voyage of the Dawn Treader»، حيث يدور أحداث الفيلم حول «بلوسي وإدموند» الذين يذهبون للعيش في كامبريدج بمنزل إبن عمهم البغيض يوستاس بينما تعيش سوزان وبيتر مع والديهم في الولايات المتحدة.

وعندما تبدأ لوحة لسفينة تبحر في بحار عالم نارنيا السحري في تسريب المياه في غرفتهم، يجد إدموند ولوسي ويوستاس أنفسهم في وسط بحار نارنيا وينقذهم الملك كازبيان.

ويخبرهم الملك كازبيان بإن نارنيا تعيش في سلام تحت حكمه منذ ثلاثة أعوام، لكن عمه حاول قتل أمراء تلمار السبعة فقاموا بالهروب للعيش في جزيرة معزولة.

وتشاهدون في العاشرة مساءًا على قناة «MBC2» فيلم 2 Fast 2 Furious.

تدور أحداث الفيلم حول «بريان أوكونور» الذي يقرر ترك عمله كضابط شرطة، وينتقل إلى ميامي حيث يدخل سباقات السيارات غير الشرعية من أجل ربح المال.

وفي أحد السباقات يتم إلقاء القبض عليه، لتعرض عليه الشرطة عرضا لا يمكن رفضه، وهو تنظيف سجله من أي عمل إجرامي مقابل أن يساعد الشرطة في الإيقاع بتاجر المخدرات كارتر فيرون.

 




0
0
0
0
0
0
0