مهرجان العب يلا 2017

تخطى عدد مشاهدات أغنية العب يلا للمطربيين الشعبيين أوكا وأورتيجا، 60 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، قبل 48 ساعة من بداية عام 2018.

أغنية العب يلا أوكا وأورتيجا 2017

ونشر حساب أوكا وأورتيجا على موقع يوتيوب بشبكة المعلومات الدولية – الإنترنت - مهرجان العب يلا، بتاريخ 11 أغسطس الماضي، وهو نفس الرابط الذي تخطت نسبة مشاهدته حتى كتابة السطور 60 مليون و474 ألف مشاهدة.

مهرجان العب يلا أوكا وأورتيجا 2017

كلمات أغنية مهرجان العب يالا، من إعداد أوكا وأورتيجا، وغنائهما، وتوزيع وألحان أوكا.

كلمات مهرجان العب يلا أوكا وأورتيجا

كلمات أغنية العب يلا أوكا وأورتيجا انتشرت بشكل اسع في الأوساط الشبابية، أبناء الطبقات الاجتماعية المختلفة، بداية من سائقي التوك توك في المناطق الشعبية، مرورا بطلاب الثانوي والجامعة.

كلمات العب يلا أوكا وأورتيجا

كلمات مهرجان العب يلا تبدأ: قاعد لوحدك.. كده سرحان.. الشيطان يوزك.. في سكة شمال.. يفضل يقولك.. العب يلا.. العب يلا.. ما تلعب يلا.. العب يلا.. العب يلا.. العب يلا.

كليب مهرجان العب يلا أوكا وأورتيجا

وتصدر كليب مهرجان العب يلا لأوكا وأورتيجا، قائمة الـTOP TRACKS على موقع اليوتيوب، نظرا للارتفاع الساحق في نسبة مشاهدته من قبل الجماهير في مصر والوطن العربي.

كلمات مهرجان العب يلا أوكا وأورتيجا 2017

كلمات العب يلا يغنيها الثنائي الشهير أوكا وأورتيجا للتعبير عن رغبة فئة من الشباب غير المستقيمين بالرجوع عن الطريق الخطأ والعودة إلى الله والحياة المستقيمة، والابتعاد عن أخطائهم المتمثلة في تعاطي المخدرات.

كلمات مهرجان العب يلا 2017

 كلمات مهرجان العب يلا تشير إلى أن الشيطان يقف عقبة أمام إرادة الشباب الذين يريدون التوبة وبين إرادتهم، فيأخذهم في الطريق الخاطيء.

مهرجان العب يلا يوتيوب

سماع مهرجان العب يلا أوكا وأورتيجا 

 



0
0
0
0
0
0
0