رئيس التحرير أحمد متولي
 «عموري وكهربا» يُشاركان.. تعرف على قائمة الأهلي لمباراة أتليتكو مدريد

«عموري وكهربا» يُشاركان.. تعرف على قائمة الأهلي لمباراة أتليتكو مدريد

تتجه أنظار جماهير الكرة العربية، اليوم السبت صوب ملعب برج العرب، حيث يواجه الأهلي نظيره أتليتكو مدريد في الثامنة مساءًا، تحت شعار «من أجل السلام»، بمشاركة عدد من اللاعبين المحليين من الدوري المصري بالإضافة إلى الدوريات العربية.

وجاءت قائمة اللاعبين الذين دعاهم الأهلي من الدوريات العربية كالتالي: عمر عبد الرحمن «عموري» العين الإماراتي، فهد المولد لاعب اتحاد جدة السعودي، أحمد خليل مهاجم الجزيرة الإماراتي، إسماعيل مطر لاعب الوحدة الإماراتي، سيد ضياء لاعب الرفاع البحريني، إسماعيل عبد اللطيف لاعب المحرق البحريني بالإضافة إلى محمود عبد المنعم «كهربا» لاعب اتحاد جدة وحسام غالي لاعب النصر السعودي. ولم يُبدٍ أي ممن سبق ذكرهم أي اعتراض أو عدم تأكيد لحضوره للمشاركة في المباراة.

ورفض سموحة مشاركة لاعبه ناصر ماهر؛ لوجود مباراة لهم أمام الداخلية، فيما وافق على مشاركة لاعبه محمود عبد العزيز؛ لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء تمنعه من المشاركة في اللقاء. وأعلن الإسماعيلي عدم مشاركة قائده حسني عبد ربه؛ لشعوره بالإجهاد في عضلة السمانة.

وغادر لاعبو الأهلي الذين تأكد غيابهم عن مباراة أتليتكو، محافظة الإسكندرية؛ حيث كانت مباراتهم أمام بتروجيت، فيما تبقى كل من: ميدو جابر، إسلام محارب، حسين السيد، أحمد الشيخ، أكرم توفيق، هشام محمد، عمرو بركات، أحمد حمدي، وأحمد عادل.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم