أفلام السهرة نرشحها لكم اليوم السبت 30 ديسمبر على قناتي «MBC2» و«MBC Max».

«Killers» فيلم السابعة على MBC MAX

يحكي الفيلم قصة سبنسر قاتل مأجور يعمل لحساب الحكومة، يعيش حياة مثيرة حافلة، لكن بعد لقائه بخبيرة الحاسبات جين، يعلم أنه عثر على حب حياته، ويقرر تتويج علاقته مع جين بالزواج.

وبعد مرور ثلاث سنوات من زواجهما، وفي عيد ميلاد سبنسر الثلاثين يكتشف الزوجان أن سبنسر تم رصد مكافأة بالملايين لقتله، إضافة إلى أن عديدًا من القتلة المأجورين الذين يحاولون قتله من أجل المكافأة المجزية هم من أقرب أصدقائه وجيرانه حتى عامل البقالة

«The Switch» فيلم الثامنة على MBC 2

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول كاسي ووالي صديقان مميزان، ومحظوظان في الحب، تقرر كاسي أن يكون طفلها الأول باستخدام التلقيح الاصطناعي.

لا يحبذ والي هذه الفكرة، لكن حبه لكاسي يجعله يتقبل الفكرة على مضض، وتقيم كاسي احتفالاً بهذه المناسبة، وفي قسم التلقيح الاصطناعي يقوم والي بإستبدال العينة الخاصة بالمتبرع بعينة خاصة به نتيجة لحالة السكر المسيطرة عليه.

تقرر كاسي الذهاب الى مدينة بعيدة عن نيويورك لكي تحصل على بيئة مثالية لتربي ابنها سيباستين، وبعد مرور سبع سنوات تقرر العودة الى نيويورك لتلتقي بصديقها المقرب والي.

The Big Wedding فيلم العاشرة على MBC 2

يحكي الفيلم عن دون وإلي المتزوجان ولهما طفلان هما  ليلى وجاريد، ويتبنيان طفلاً من كولومبيا يدعى اليخاندرو، ولكنهما الآن ومنذ فترة طويلة منفصلان.

يفضل دون الإبتعاد وتنعزل إلي مع صديقتها المقربة بيبي، عندما يصل اليخاندرو الى سن الزواج، ويدعو كلا من دون وإلي الى حفل زواجه يطلب منهما عدم الإفصاح بطلاقهما.

 لأنه لم يُعلم أمه الحقيقية بهذا الإنفصال، يقبل دون وإلي التظاهر بأنهما مازالا متزوجان ولكن على مضض، وتنزعج بيبي من تصرفاتهما.



0
0
0
0
0
0
0