تعرض قنوات إم بي سي 2 وقناة إم بي سي ماكس عددا من الأفلام في سهرة اليوم الإثنين 1 يناير 2017.

نستعرض هذه الأفلام.

أفلام mbc2

Identity Thief .. الساعة 8 مساء

يتلقى ساندي باترسون المحاسب (جيسون بيتمان) دعوة لطيفة لتأكيد اسمه ولمعرفة معلومات جديدة عن بطاقة ائتمانه، ثم يذكره منتجع في ولاية فلوريدا ببلغوه الحد الاقصى لبطاقات الائتمان.

وبعد تأكده من سرقة بطاقة ائتمانه، يترك ساندي زوجته، واطفاله ليتحقق بنفسه من هوية اللص وتقديمه إلى العدالة في ولاية كولورادو، ويعلم أن هناك سيدة محتالة تقوم بالتسوق وشراء أشياء بشكل غير طبيعي وغريب ببطاقة ائتمان تحمل اسمه.

 هذه السيدة تدعى ديانا (ميليسا مكارثي)، ولكن الأمر يبدو أنه أصعب مما كان متوقعاً، فالعثور عليها ليس بالأمر السهل وفي نهاية المطاف وبعد رحلة عبر البلاد يتعرف ساندي على أساليب جديدة للحياة، ويتعلم الكثير عنها.


 

A Million Ways to Die in the West

الساعة 10 مساء

قع أحداث الفيلم في عام 1882 في الغرب الأمريكي، فألبرت المزارع البسيط يعشق صديقتة اللطيفة الجميلة، ولكنها تهجره إلى صديق آخر أكثر نجاحا ووسامة، بسبب انسحابه من مبارزة نتيجة لجبنه.

 عندها يعود ألبرت إلى حياته اليومية العادية وحيداً تسيطر عليه محاولاته لتجنب الموت، ولكن عندما تدخل آنا الغامضة المدينة وتلفت اهتمام ألبرت وتتمكن من قلبه تتغير حياته وتنقلب رأساً على عقب.

وتزيد ثقته بنفسه ويبدو أكثر اصراراً على إثبات شجاعته مع صديقته الجديدة، وفي المقابل تتعقد الأمور عندما يعلم أن زوجها قاتل شرس.

 ويتعين على ألبرت الآن أن يصبح البطل الغربي الذي ليس له مثيل، ولن يكون الأمر سهلاً لأن هناك مليون طريقة للموت في الغرب الأمريكي.


 

Harold & Kumar Escape from Guantanamo Bay

الساعة 12 منتصف الليل

بعد عودة الصديقان هارولد وكومار من رحلتهما على الطريق إلى القلعة البيضاء، يقرر الصديقان السفر إلى أمستردام لأن هارولد لا يستطيع الإنتظار عشرة أيام ليقابل حبيبته مرة أخرى.

وعلى متن الطائرة، يقرر كومار إشعال أنبوب التدخين الجديد لتجربته، فيظن أمن الطائرة بإنه قنبلة ويلقي القبض على هارولد وكومار بإعتبارهم إرهابيين ويتم إرسالهما إلى سجن جوانتانامو.

يتمكن هارولد وكومار من خداع حراس السجن ويهربون نحو تكساس للعثور على خطيب حبيبته السابق ليساعدهما في التفاوض مع واشنطن بالنيابة عنهم.

وطوال تلك المغامرات الخطيرة ومطاردة عملاء مكتب المباحث الفيدرالية لهما، لا يستطيع هارولد وكومار نسيان أمنيتهما بالذهاب إلى أمستردام والإستمتاع بالمخدرات بشكل قانوني.


 

أفلام mbc max

Indiana Jones and the Kingdom of the Crystal Skull

الساعة 7 مساء.

يقوم المغامر الدكتور هنري "إنديانا" جونز العودة الى العمل ليشتبك في المؤامرة السوفيتية لكشف السر وراء القطع الأثرية الغامضة المعروفة باسم الجمجمة البلوية.

ففي عام 1957،  تقوم ايرينا الجميلة وقافلة عملاء سوفييت متنكرين في زي جنود أمريكيين التسلل الى قاعدة عسكرية في صحراء نيفادا، أثناء الحرب الباردة بين البلدين.

بعد أن ينمو الى علم السوفييت تسلم جونز لرسالة مشفرة من صديقه هارولد أوكسلي، يقوم الفريق السوفيتي  بقيادة ايرينا بتتبع جونز وصديقه ميوت من نيو مكسيكوحتى أدغال بيرو.

إذا تمكن جونز توصيل الجمجمة إلى مكانها الصحيح سيصبح كل شئ على مايرام، ولكن إذا تسلمتها ايرينا، فسوف تكسب القوى التي يمكن أن تشكل خطرا على الغرب.


 

The Rite

الساعة 9 مساء

يتجه مايكل للإلتحاق بمدرسة دينية ليحصل على شهادة جامعية حرة مخالفا بذلك مسار والده الذي كان يعمل متعهدا بدفن الموتى، وهو بالفعل في طريقه للإنتهاء منها. يواجه مايكل صراعا داخليا يسيطر عليه بسبب ضعف في قواه الإيمانية، ويتعرض لأزمة جديدة تهز ايمانه بعد مشاهدته صدفة لحادث يودي بحياة فتاة صغيرة ويضطر لعمل طقوس الغفران الدينية لهذه الفتاة قبل أن تفارق الحياة. يظل معلمه مؤمنا به ويحفزه على السفر الى ايطاليا ليتدرب على طرد الأرواح الشريرة أملا منه في أن تقوي لديه الايمان بالمسيحية. يتعرض مايكل للعديد من جلسات طرد الارواح الشريرة ولكن مازالت الشكوك تراوده ويستمر الصراع فماذا سيحدث لمايكل؟


 



0
0
0
0
0
0
0