قرر مجلس جامعة القاهرة إنهاء خدمة 5 من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة؛ لتغيبهم وانقطاعهم عن العمل دون إذن، وفقاً للمذكرات المقدمة من كلياتهم والمعروضة على مجلس الجامعة.

وقالت الجامعة في بيان لها اليوم الثلاثاء، إن المجلس وافق في اجتماعه برئاسة الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة، على عدد من التعيينات والترقيات ومنح اللقب العلمي لمجموعة من أعضاء هيئة التدريس بمختلف كليات ومعاهد الجامعة شملت 11 أستاذاً، و 16 أستاذاً مساعداً، و 18 مدرساً.

وجاء إنهاء خدمة 5 من أعضاء هيئة التدريس بكليات الحاسبات والمعلومات والتجارة وطب القصر العيني والهندسة والمعهد القومي للأورام، بعد انقطاع أستاذ مساعد بكلية الحاسبات والمعلومات عن العمل، ومدرس مساعد بكلية التجارة اعتبارًا من 10 يونيه 2016، ومدرس مساعد بكلية طب القصر العيني اعتبارًا من 18 أبريل 2017 تاريخ نهاية آخر مد له، ومدرس مساعد بكلية الهندسة اعتبارًا من أول يونيه 2017.

كما تم إنهاء الأجازة الدراسية والخدمة لمدرس مساعد بالمعهد القومي للأورام اعتبارًا من تاريخ قبول الإستقاله بمجلس القسم في 5 نوفمبر 2017.

وأكد الخشت أن هذه القرارات تأتي في ضوء تقديم مذكرات من الكليات بشأن أعضاء هيئة التدريس المتغيبين والمنقطعين عن العمل بدون عذر، وفي إطار الحفاظ على العملية التعليمية وانضباطها داخل الجامعة وتطبيق القانون.



0
0
0
0
0
0
0