إذا كنت تبحث عن أماكن تستطيع قضاء وقت ممتع فيها، وتصحب أصدقائك معاك أو الأسرة، نقدم لك أبرز الأحداث في ساقية الصاوي، ودار الأوبرا المصرية.

تالنت كيدز

يستقبل مسرح ساقية، تالنت كيدز، الساعة السابعة، وهم من أجمل الأصوات والمواهب التي يمكن أن تستمع إليها، فهم أكثر من عشرة عازفين وأربعة عشر مطرب ومطربة من الصغار.

تم إنشاء فرقة Talent Kids فى شهر أبريل 2016 على يد إسلام جاد  عازف الكمان بدار الأوبرا المصرية بفرقة الموسيقى العربية.

رنيم قطط

تنظم ساقية الصاوي اليوم الجمعة في تمام الساعة، السابعة والنصف، حفلا فنيا لرنيم قطيط.

إذا كنت من متابعى برنامج «سوبر ستار» فى عام 2005 فحتمًا ستتذكر صوت وطلة المشترك المصري، «رنيم قطيط» صاحب الصوت الطربى العذب، وها هو يطل على مسرح ساقية الصاوي اليوم.

رنيم نبيل أحمد قطيط.. فنان مصرى حصل على لقب سوبر ستار مصر عام ٢٠٠٥ بعد حصوله على المركز الرابع على مستوى الوطن العربى من برنامج سوبر ستار المذاع على قناة المستقبل اللبنانية.

يجيد العزف على آلات (العود والكمان والبيانو والأورج والجيتار والآلات الإيقاعية كافة) وهو ما ساعده على إبراز موهبته فى التلحين.

طرح ألبومين غنائيين هات م الآخر ٢٠١٠، ومقامه كبير ٢٠١٧ والذى حصل على المركز الأول فى استفتاء إذاعة مونت كارلو الدولية ٢٠١٧ وتم تكريمه فى كرنفال دى لامود مارينا سبتمبر ٢٠١٧.

دار الأوبرا

يُعرض في تمام الساعة السابعة والنصف العرض المسرحي، «يوم أن قتلوا الغناء»، كما يعرض على المسرح الكبير حفل خاص الساعة الثامنة.

ويستقبل المسرح الصغير ثنائي العود دينا عبدالحميد، وغسان اليوسف في تمام الساعة الثامنة.




0
0
0
0
0
0
0