Sleepless in Seattle

تتوفى زوجة «سام بالدين» ماجي وتتركه وحيداً برفقة ابنه جوناه ذو الثمانية أعوام، ينتقل بعد ذلك وابنه من شيكاجو إلى سياتل ليهرب من ذكرى زوجته الراحلة التي لم ينساها أبداً.

وبالرغم من مرور ثمانية عشر شهرًا على موت ماجي، فإن سام لا يزال حزينًا ويصاب بالأرق و لا يستطيع النوم كثيرًا، لذا فإن جوناه يرغب أن يجد لوالده زوجة وشريكة جديدة، ويجعله يشارك في برنامج إذاعي ليتحدث عن حياته وعذاباته بعد فراقه لزوجته.

تستمع له مئات النساء عبر البلاد ومن ضمنهن آني ريد، وتجد نفسها منجذبة إلى توم ومتأثرة بقصته مع أنها مخطوبة إلى رجل آخر، تقوم آني بكتابة خطاب إلى سام وتقترح عليه أن يقابلها على قمة مبنى إمباير ستيت، ترى هل تصبح آني زوجته المستقبلية؟ وهل يكتب القدر لسام قصة حب جديدة؟

يعرض الفيلم الساعة السادسة من مساء اليوم السبت على فضائية MBC2.

Remember Me

تدور أحداث الفيلم في مدينة نيويورك بأمريكا في إطار يجمع بين الدراما والرومانسية.

تنشأ علاقة الحب بين طرفين، الأول هو الشاب تايلور (روبرت باتينسون) وهو شاب مغامر يعاني من مشكلات أسرية سببها انفصال والدته عن والده بعدما أقدم شقيقه على الانتحار.

والطرف الثاني هي آلي (إيملي دي رافين) الفتاة التي شاهدت حادثة مقتل والدتها، فقررت أن تعيش كل يوم في حياتها وكأنه اليوم الأخير.

وفي المدينة المزدحمة يلعب القدر لعبته ليتقابل البطلان وتشتعل علاقة الحب بينهما، ليبدأ القدر بعدها في ممارسة اللعبة العكسية ليجدا علاقتهما على شفا الانهيار. فهل يتمكنان من الدفاع عن حبهما؟

يعرض الفيلم على قناة mbc2  في الساعة العاشرة من مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة.

Goon

دوج (شون ويليام سكوت) هو حارس خاص في حانة محلية، لكنه غير راض عن عمله لأنه يسبب له الإحراج بصورة دائمة أمام عائلته المليئة بالإنجازات.

يحلم دوج بأن يحصل في يوم ما على النجاح والشهرة التي يملكها لاعب رياضة الهوكي الأبله روس ريا، وتأتيه الفرصة الحقيقية عندما يتورط في معركة مع لص فوق الجليد يفوز فيها بسهولة.

ينبهر مدرب أحد فرق الهوكي الشهيرة بإمكانيات دوج الجسدية والقتالية العالية ويرى فيه لاعب هوكي متميز على الرغم من عدم إمتلاكه لأية مهارة من مهارات اللعبة.

ينضم دوج للفريق ويتحدى تهكم اللاعبين الآخرين عليه، ويتمكن بمساعدة تشجيع صديقه من التحول إلى نجم واعد.

يعرض الفيلم على فضائية mbc max  في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة.

 



0
0
0
0
0
0
0