يرشح لك «شبابيك» عددا من الأفلام التي يمكنك مشاهدتها اليوم الأحد 7 يناير 2017، على شبكة قنوات «MBC».

فيلم السابعة مساءً على Mbc Max

يحكي الفيلم قصة «رافي وداني».. صديقان أمريكيان مقربان وطياران حربيان ماهران، بعد إندلاع الحرب العالمية الثانية، يبدءان في الاشتراك في التدريبات الحربية قبل انضمام الولايات المتحدة إلى الحرب.

يأتي رافي بالممرضة إيفلين ويقع على الفور في حبها، لكنه يتم إختياره للاشتراك مع القوات الجوية البريطانية، وبعد ذهابه بوقت قصير، تنفجر طائرته ويصبح في عداد المفقودين.

بعد اكتشاف داني وإيفلين لما حدث، يعتمد كل منهما على الآخر لمواساته حتى يبدأ في الوقوع بحب بعضهما البعض أثناء تمركزهما في بيرل هاربور.

فيلم العاشرة مساءً على Mbc Max

تدور أحداث الفيلم حول تخلي وحدة عسكرية عن جندي بريطاني شاب في أعقاب شغب مرعب في شوارع بلفاست في عام 1971 ، حيث يرحل الجندي البريطاني غاري هوك مع كتيبة إلى إيرلندا، وقبل ذهابه يقضي يوماً مع أخيه الذي يعيش في دار الأيتام.

يذهب هوك وكتيبته لحفظ الأمن وذلك بردع مجموعة من المتظاهرين ومثيري الشغب، في حين يشاهد هوك قسوة شديدة من الشرطة الإيرلندية في التعامل مع بعض المطلوبين أثناء استجوابهم.

يجد هوك وزميل له نفسهما وسط جمهرة من المتظاهرين الذين يبدئون في الاعتداء عليهم بالضرب وقد تفرق أفراد الكتيبة وفقد أثرهم.

في الحادية عشر مساءً على Mbc2

يدخل الفيلم العالم العنيف للعصابات وتجار المخدرات الأمريكيين، وذلك عبر قصة حقيقية لفرانك لوكاس (دينزل واشنطون)، والذي يقوم باستغلال وفاة زعيمه ووالده الروحي ليبدأ في تكوين إمبراطوريته الخاصة.

ويتمكن لوكاس مع الوقت وعبر العديد من الصراعات أن يصبح أكبر مستورد لمخدر الهيروين في حي هارلم الشهير بمدينة نيويورك، وذلك عبر استيراده من مصدره الأسيوي مباشرة، وبالتالي طرحه بنقاء أعلى وسعر أقل ضمن له السيطرة على السوق.




0
0
0
0
0
0
0