زار رئيس جامعه بنها، الدكتور السيد القاضي، كاتدرائيه بنها؛ لتهنئة المسيحين بأعياد الميلاد المجيد، وكان في استقباله نيافة الأنبا مكسيموس أسقف بنها وقويسنا والقمص جرجس ذكي وكيل المطرانية.

ووجه القاضي، التهنئه للأخوه المسيحين، وقال إنهم نسيج لشعب واحد ولن تستطيع المؤامرات، سواء كانت داخلية أو خارجية النيل من وحدته، بحسب نص البيان الصادر عن الجامعة اليوم الأحد.

ورافق القاضي، نائب رئيس الجامعه للدراسات العليا والبحوث،الدكتور هشام أبوالعينين، وعدد من عمداء الكليات ومستشار رئيس الجامعه للأنشطة الطلابية وأمناء الجامعة المساعدين ورئيس اتحاد طلاب بنها ونائبه.

وقال رئيس الجامعة، إن الرئيس السيسي قدم نموذجًا إنسانيًا رائعًا بحضوره القداس الأول في كنيسه ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي وعد بها خلال زيارته للكاتدرائية العباسية في العام الماضي.

وأضاف أن «وجوده في رحاب كاتدرائية بنها هو امتداد لوجود كل المصريين في كاتدرئيات مصر كلها للمشاركه في أعياد أخوانهم المسيحين».

وأوضح بيان الجامعة أن «نيافه الأنبا مكسيموس أثنى على المعاني الإنسانية الجليلة التي تتأكد بوجود المسئولين والمواطنين المصريين مع إخوانهم المسيحين للمشاركة في احتفالاتهم بعيد ميلاد المسيح».




0
0
0
0
0
0
0