يرشح لك «شبابيك» عددا من الأفلام التي يمكنك مشاهدتها مساء اليوم الاثنين 8 يناير على شبكة قنوات «MBC».

Pride and Glory في السابعة مساءً على MBC 2

تحكي قصة الفيلم عن محاولة عائلة مكونة من ضباط الشرطة مكافحة الفساد المنتشر في دائرتهم بمرتفعات واشنطن، وفي نفس الوقت يموت أربعة ضباط شرطة أثناء نصبهم لكمين في شقة تاجر مخدرات.

وعندما يتم تكليف راي بالتحقيق في منطقة عمل شقيقه، يعثر على العديد من التلميحات بوجود فساد في قوات الشرطة فيجد نفسه مضطرا للتستر على الموضوع للمحافظة على سمعة وعمل شقيقه.

يقوم والد راي بوعده بأن يتولى مهمة إصلاح ما أفسده شقيقه، وفي نفس الوقت يجد راي نفسه مضطرا للتركيز في قضية تاجر المخدرات الذي قتل ضباط الشرطة.

The Best Man Holiday في التاسعة مساءً على MBC MAX

قصة الفييلم تدور حول عدد من زملاء الكلية وهم: «ميا - لانس - شلبي - هاربر - كونتين - روبين - وجوليان وغيرهم» بعد مرور أكثر من خمسة عشر عاماً على فراقهم، قرروا لم الشمل في لقاء فريد وجديد.

ليقرر الجميع التجمع ليلة عيد الميلاد، لتصبح ليلة عيد ميلاد بمذاق خاص، لإحياء ذكرياتهم أيام الجامعة من منافسات ورومانسيات منسية منذ زمن طويل.

فهل يصبح هذا اليوم ذكرى جديدة جميلة في حياتهم جميعاً؟ وهل تكون الليلة بداية لرومانسيات جديدة بين الاصدقاء؟

The Gambler في العاشر مساءً على MBC 2

يحكى الفيلم حول «جيم بينيت» بروفيسور يدرس مادة الأدب الإنجليزي في الصباح، وفي المساء ينتهي به الأمر ليصبح مقامراً، يدمن ألعاب الورق.

بعد وفاة جده، يذهب جيم بينيت مباشرة إلى كازينو السيد ليس غير القانوني ويبدأ باللعب والفوز في البداية، ولكن في نهاية المطاف يصبح مديوناً للي وباراكا، كلا الرجلين يعطيه أسبوعاً واحداً بالضبط من أجل رد المال.

يدخل جيم بينيت بعد خسارته لعدة مبالغ في دوامة من الديون اللامتناهية، أولها مع أمه الغنية التي كان يقترض منها، وأسوأها مع رجال عصابات يشاركونه اللعب ليقدم حياته بعد ذلك كرهن لديونه.



0
0
0
0
0
0
0