استقبلت عميدة كلية الدراسات الإسلامية للبنات بجامعة الأزهر، الدكتورة اعتماد عبد الصادق عفيفي، وفدا من دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلا لوزارة التربية والتعليم، وإدارة الإفتاء، بحسب بيان رسمي.

رأس الوفد الإماراتي، خلود القاسمي مديرة إدارة المناهج بدولة الإمارات، كما استعرضت عميدة كلية بنات الأزهر، التطورات التي شهدتها الكلية على مختلف الأصعدة، معلنة عن أهدافها ورسالتها.

وعرفت العميدة بأقسام الكلية والبالغ عددها 3 أقسام هي: (قسم أصول الدين – قسم الشريعة الإسلامية – قسم اللغة العربية)، مؤكدة أن الكلية تعد خريجاتها إعدادًا أكاديميًّا في العلوم الإسلامية الشرعية ليكن داعيات على مستوى عالٍ من الكفاءة والجاهزية.

من جانبها أعربت، خلود القاسمي، عن سعادتها بالمستوى المتميز الذي تتمتع به كلية الدراسات الإسلامية، مؤكدة أن الزيارة تهدف إلى التعرف على المناهج التي تقدمها الكلية، ودورها في دعم الفكر الوسطي، والتعرف على أفضل الأساليب الدعوية والتوعوية التي تؤثر في بناء شخصية الطالبة.

واستقبال الوفد الإماراتي رئيس قسم الصحافة والإعلام، الدكتور محمد وهدان، وكيلة الكلية للدراسات العليا، والدكتورة نهلة الصعيدي، وعدد من أعضاء هيئة التدريس.




 



0
0
0
0
0
0
0