يرشح «شبابيك» عددا من الأفلام المعروضة في سهرة الليلة على قنوات mbc.

Arthur

يأتيكم في الثامنة مساءً على قناة mbc 2، ويحكي قصة الشاب آرثر الثري المستهتر إلى أقصى درجة ويشرب الخمور باستمرار ولا يبدي أي اهتمام بحياته العملية، وأثناء إحدى حالات سكره يتورط مع الشرطة.

بعد حادث تورط آرثر مع الشرطة، تشعر والدته المتحفظة بالكفاية من تصرفات ابنها المتهورة وتقرر إجباره على الزواج بسيدة الأعمال المتميزة سوزان وإلا سيخسر ميراثه.

يوافق آرثر على مضض، لكن بعد خطوبته لسوزان بوقت قصير، يلتقي بالفتاة الجميلة ناومي ويشعر بالانجذاب إلى روحها الحرة وطبيعتها المبهجة وأنها هي المرأة المناسبة له.

يحاول آرثر العثور على عمل حتى لا يحتاج لأموال والدته، لكن جميع محاولاته تبوء بالفشل ويجد نفسه مضطرا للاختيار بين الحب أو أموال والدته.

نجوم العمل: راسل براند (آرثر)، هيلين ميرين (هوبسون) وجينيفر جارنر (سوزان).

Serenity

وتشاهدونه في التاسعة والنصف على قناة mbc Action، ويحكي أنه في المستقبل يغادر البشر كوكب الأرض بسبب الازدحام الزائد والتلوث وينتقلون إلى كواكب أخرى، ويتم تأسيس نظام جديد من قبل الحكومة الشمولية للتحالف الذي ينتصر في الحرب ضد أعداءه المستقلين.

ينجح د. سيمون في إنقاذ أخته ريفر التي تتمتع بقدرات غير عادية  من أفراد التحالف ويتوجهان إلى سفينة فضاء تسمى سيرينيتىي والتي يقودها الكابتن مالكولم.

يرسل أفراد التحالف عميل سرى ليقتل ريفر بسبب المعلومات التي تمتلكها، ويكتشف مالكولم وأفراد طاقم السفينة مدى قوة ريفر وحقيقة كوكب ميراندا الخفي  وأصل الهجمات التي يقوم بها آكلي لحوم البشر.

نجوم العمل: ناثان فيليون(مال)، جينا توريس(زوي) وشيواتال إيجيوفور(العميل السري).

He's Just Not That Into You

ويأتيكم في العاشرة مساءً على قناة mbc 2، وتدور أحداثه حول مجموعة من النساء والرجال من ولاية بالتيمور، يحاولون تمييز الإشارات التي يرسلها الجنسين لبعضهما البعض، وتتصور إحدى النساء أن كل رجل تلتقي به هو الرجل المناسب للارتباط به.

تبدو علاقة زواج جانين وبين كعلاقة قوية حتى يقوم بين بالدردشة مع آنا أثناء خروجهما من السوق، وفي نفس الوقت لا تبدي آنا اهتماما بمحاولات كونور للاقتراب منها.

وعلى الرغم من مرور سبعة أعوام على علاقة بيث (جينيفر أنيستون) ونيل، إلا أنها تقرر تركه بسبب تأكدها من عدم رغبتها في الزواج منه.

وفي الوقت ذاته، تقوم ماري ببيع الإعلانات الدعائية على شبكة الإنترنت أثناء بحثها عن رجل يناسبها على مواقع التعارف الإلكتروني.

نجوم العمل: جينيفر أنيستون (بيث)، جينيفر كونلي (جانين) وبرادلي كوبر (بين).




0
0
0
0
0
0
0