يرشح لك «شبابيك» اليوم الأربعاء، عددا من الأفلام المعروضة في سهرة الليلة على قنوات mbc.

Up in the Air في السابعة مساءً على MBC Max

يحكي الفيلم عن رايان بينجام (جورج كلوني)، والذي يتولى وظيفة رفد الموظفين الآخرين من أعمالهم، وبسبب غضب وعدائية ويأس كل زبائنه يتحول إلى شخص مدعٍ للعواطف ويؤدي عمله القاسي باستمتاع.

عندما يقوم مديره بتعيين الشابة المتعجرفة ناتالي (آنا كيندريك)، تقوم بتطوير برنامج اتصال بالفيديو يسمح للمدير برفد الناس بدون مغادرة مكتبه.

ويكتشف رايان أن النظام الجديد قد يتحول إلى بديل يقوم بوظيفته وهو ما يعني استغناء مديره عن خدماته، فيبدأ في القلق على وظيفته التي يهواها.

The Informant! في التاسعة مساءً على MBC Max

تدور قصة الفيلم حول مارك الذي قضى سنين في العمل لدى شركة حتى يصل لمركز اداري مرموق، ففى أكتوبر من عام 1992 يصبح نائب المدير.

وتكشف شركة يابانية منافسة للشركة التى عمل بها مارك عن وجود عميل لها فى وسطهم، قام بزرع فيروس أفسد منتجاتهم، فتقوم الشركة بطلب مساعدة المباحث الفيدرالية للتحقيق فى الأمر.

وبعد إلحاح زوجته, يقوم مارك باستغلال تلك الفرصة و الإبلاغ عن أعمال غير قانونية تقوم بها شركته، و أخيراً يضطر للعمل كمخبر للمباحث الفيدرالية.

Snow White and the Huntsman في العاشرة مساءً على MBC 2

تدور أحداث الفيلم حول سنو وايت الأميرة الجميلة من تابور، وهي ابنة الملك ماغنوس والملكة اليانور، الذي يتزوج من رافينا بعد وفاة زوجته، ولكن الملك ماغنوس يموت في ليلة زفافهما.

تتحكم زوجته ملكة الشر رافينا التي يتأكد أنها ساحرة قوية ورئيسة لجيش الظلام وتسيطر على السلطة في المملكة، أما وديوك هاموند فيهرب مع ابنه وليام.

تقوم رافينا بحبس الأميرة سنو وايت، وتحاول التخلص منها وخاصة بعد أن أكدت لها مرآتها السحرية أنها أجمل امرأة على الأرض، في عدم وجود سنو وايت وأنها تحتاج إلى قلبها البشري لتظل خالدة.




0
0
0
0
0
0
0