أعلنت الأجهزة الأمنية سقوط عصابة متورطة في تصنيع مخدر الاستروكس والفودو بمدينة الرحاب، اليوم الخميس، ومخزن للعقارات المخدرة داخل إحدى الشقق المفروشة.

تصنيع الاستروكس والفودو

وقالت مديرية أمن القاهرة، في بيان صحفي، إن قوة من مباحث قسم شرطة التجمع الأول بمدينة القاهرة الجديدة، ألقت القبض على تشكيل عصابي استأجر عناصره شقة بمدينة الرحاب لاستخدامها في تصنيع مخدر الاستروكس والفودو.

مخدر الاستروكس

ذكر البيان أن مجموعة من الأشخاص حولوا وحدة سكنية في المجموعة 16 بمدينة الرحاب، إلى وكر لتصنيع مخدر الاستروكس والفودو، وتعبئته في عبوات بلاستيكية، مستخدمين مواد كيميائية تدخل في تصنيع مخدر الاستروكس والفودو.

عصابة تصنيع الاستروكس         

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عصابة تصنيع الاستروكس، التي ضمت كل من «إسلام ح»، مستأجر الشقة، و«أحمد م»، و«محمد أ»، و«أحمد م أ»، موزعين مخدر الاستروكس والفودو.

مواد تصنيع مخدر الاستروكس

 ضبطت الأجهزة الأمنية 23 كيس شفاف اللون مختلفة الأحجام، و20 قرصا من السومادريل، و2 قرص من الأوماتريل.

أعشاب الاستروكس والفودو

وتم تحريز أدوات تصنيع مخدر الاستروكس والفودو، وتبين أنها 25 زجاجة كيتامين المستخدم في تهدئة الحيوانات، و18 مزيل أظافر، وأكياس من الأعشاب التي تباع للمدمنين على أنها مخدر الاستروكس والفودو. والعثور على 7400 جنيه.

بيع مخدر الاستروكس والفودو

اعترف المتهمون بقيامهم بتكوين تشكيل عصابي لبيع وتصنيع مخدر الاستروكس والفودو، تحت عدة مسميات، وتم إحالتهم للنيابة العامة التي قررت حبسهم 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات.




0
0
0
1
0
0
0