ينشر شبابيك أفلام سهرة اليوم الجمعة 12 يناير 2018 والتي ستعرض على قناة إم بي سي 2  وقناة إم بي سي ماكس

أفلام mbc2

Lppper.. الساعة 8 مساء

يتم اختراع بوابة للسفر عبر الزمن وهي طريقة غير قانونية وجريمة لمن يستخدمها، ولكن تنتفع المافيا والعصابات في المستقبل للتخلص من أعدائهم ومن جميع أدلة إدانتهم فيرسلونه للماضي.

Frozen .. الساعة 10 مساء


 

في منتجع جبال هوليستون الجليدي، يحاول ثلاثة من الأصدقاء دان وصديقته باركر، وصديقهما جوي، استخدام المصعد والصعود إلى قمة الجبل.

 ولكنهم في الحقيقة لا يملكون المال الكافي لذلك، لذا تقوم باركر برشوة العامل جايسون بمائة دولار لاستخدامه قبل أن يتم غلقه.

وعندما يقترب النظام من الإغلاق، يجبر الأصدقاء جايسون على السماح لهم بالمرور الأخير، ومع ذلك، يحتاج جيسون إلى حل مشكلة، فيسئ هو وزميله فهم تعليماته ليتوقف المصعد.

وتتقطع السبل بالثلاثة متزلجين بالقرب من قمة الجبل، وعندما يرون أن أضواء منتجع التزلج قد تم إيقاف تشغيلها يدركون أنهم  يحتاجون إلى اتخاذ خيار فإما ترك المصعد أو التجمد حتى الموت.

I Am Legend.. الساعة 12 منتصف الليل


 

تدور أحداث الفيلم بعد أعوام من انتشار وباء قاتل بسرعة رهيبة في العالم، مما أدى للقضاء على الجنس البشري بأكمله في ظل العجز عن العثور على علاج يوقف انتشاره.

في مدينة نيويورك يعيش العالم روبرت نيفيل وحيدا مع كلبه، بعدما تسببت مناعته في جعله الناجي الوحيد في المدينة وربما في العالم بأكمله.

روبرت ليس وحيدا تماما، فهناك البشر الذين حولهم الفيروس إلى كائنات متوحشة، والذين يترقبون وقوعه في أي خطأ ليتمكنوا منه.

ولثلاثة أعوام كاملة يستمر روبرت في بث رسائل إذاعية يوميا بحثا عن أي ناجين آخرين، مع إجراءه لتجارب علمية يحاول من خلالها الوصول لعلاج للمرض المخيف.

أفلام mbc max

Shrek.. الساعة 7.30 مساء


 

شريك هو النموذج العكسي من الصورة التقليدية لأبطال أفلام الرسوم المتحركة الوسيمين. فهو غول أخضر اللون يعيش في المستنقعات. ولكنه طيب القلب لا يريد سوى أن يعيش في هدوء وعزلة بعيدا عن كل المشكلات.

ولكن الحياة الهادئة التي يعيشها شريك تنقلب عندما يجد منزله وقد تم احتلاله من قبل عدد ضخم من كائنات الحكايات الخيالية، ليعلم أن الكائنات قد أرسلها أمير شرير يدعى اللورد فاركواد لإجبار شريك على خوض مهمة عسيرة.

المهمة هي تخليص الأميرة المختطفة فيونا من أجل معاونة فاركواد على الوصول إلى العرش، ولا يجد شريك بُدا من خوض الرحلة وإنقاذ الأميرة، ولكنه يجد نفسه يقع في حبها.

Shrek 2.. الساعة 9 مساء


​​​​​​​

يبدأ الجزء الثاني من حيث انتهى الجزء الأول لنرى الأميرة فيونا وشريك وهما زوجان سعيدان بعد أن تحولت فيونا لتصبح غولة خضراء قبيحة تعيش مع شريك في مستنقعه.

يتوجب على فيونا وشريك زيارة والديها الملك والملكة المتشوقين لرؤيتها، لكنهما يصابان بصدمة حال لقائهما مع ابنتهما في صورتها الجديدة.

تتقبل الملكة الأم الواقع الجديد، بينما يرفضه الملك ويقرر التخلص من شريك، فيحبك الكثير من المؤامرات التي تفشل كلها، حتى يلجأ لساحرة كي تعيد ابنته لشكلها القديم.

توافق الساحرة بشرط موافقة الملك تزويج فيونا من ابنها المغرور الذي كان من المفترض أن يحررها من الأسر. فهل يصمد حب شريك وفيونا أمام كل هذه المكائد؟

Shrek the Third.. الساعة 10.30 مساء

أثناء احتضاره يخبر الملك هاوارد زوج ابنته شريك بأن له وريثا آخر للعرش بخلاف ابنته فيونا، وهو آرتي ابن شقيقه، فيقرر شريك البحث عن الوريث بمساعدة صديقيه الحمار والقط، بعد أن تخبره فيونا بأنها حامل، مما يثير مخاوفه من فكرة الإنجاب.

وفي المدرسة الداخلية يكتشف شريك أن آرتي فتى مدلل يسعد كثيرا بخبر توليه عرش المملكة، ولكن الحمار والقط يُفزعانه، ويثيران مخاوفه من حجم المسؤوليات.

وعندما تتحطم سفينة العودة على شاطئ جزيرة معزولة؛ يخوض الجميع مغامرات مثيرة ضد ساحرة شريرة وكائنات خرافية وأمير مغرور يحاول الاستيلاء على عرش المملكة.

فهل سينجح شريك وأصدقاؤه في التغلب على كل العقبات والعودة إلى ديارهم بوريث العرش؟




0
0
0
0
0
0
0