رئيس التحرير أحمد متولي
 بدء تدريبات طلاب «تجارة سوهاج» بالمعهد المصرفي المصري

بدء تدريبات طلاب «تجارة سوهاج» بالمعهد المصرفي المصري

 أعلن رئيس جامعة سوهاج، الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم، بدء التدريبات والبرامج المتضمنة في بروتوكول التعاون الذي وقعته الجامعة مع المعهد المصرفي التابع للبنك المركزي المصري.

وأوضح في بيان، اليوم السبت، أن التدريب يأتي في إطار خطة الجامعة لتنمية وتطوير قدرات ومهارات الطلاب والخريجين لسوق العمل, مؤكداً حرص الجامعة على تنفيذ أكبر كم ممكن من التدريبات في شتي المجالات حتى يكون طالب وخريج جامعة سوهاج على المستوى المطلوب.

وأشار عميد الكلية التجارة، الدكتور ممدوح الرشيدي، أن أهم الشروط العامة الخاصة بالتدريب أن يكون المتقدم أحد طلاب الفرقة الثالثة أو الرابعة أو أحدث دفعتين للتخرج, على أن يكون الخريج حاصلاً على تقدير جيد علي الأقل, إضافة إلى اجتياز عدد من اختبارات الالتحاق والتي سوف تبدأ يوم 30 يناير الجاري.

وأضاف أن أهم الأوراق المطلوبة هي ملء استمارة طلب الالتحاق, وإرفاق صورة من بطاقة الرقم القومي, مع بيان يفيد حصول المتقدم للتدريب على التقدير المطلوب, موضحاً أن جميع الاختبارات تتم من قبل المسئولين بالمعهد المصرفي التابع للبنك المركزي، وليس للجامعة أو الكلية شأن بها.

ولفت إلى أن أسماء المقبولين سوف ترسل من قبل المعهد في كشوف معتمدة وموثقة, على أن يتم الإعلان عن أسماء المقبولين وموعد بدء التدريب ومكانه بعد انتهاء الاختبارات واستلام كشوف الناجحين علي المواقع التالية «الموقع الرسمي لكلية التجارة، موقع وحدة ضمان الجودة بكلية التجارة، البوابة الإلكترونية للجامعة».

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري